بإشراف اللواء شلال شايع.. الحزام الأمني بعدن يلقي القبض على عصابة نصب واحتيال

بإشراف اللواء شلال شايع..
الحزام الأمني بعدن يلقي القبض على عصابة نصب واحتيال

عدن / القسم الإعلامي بالتوجيه المعنوي لألوية الإسناد والدعم /خاص

في عملية نوعية وبإشراف مباشر من مدير أمن محافظة عدن اللواء شلال علي شائع , اوقعت قوات الحزام الأمني بعصابة مكونة من 4 أشخاص قاموا بالنصب والاحتيال على رجل كبير بالسن مع ابنته تحت ذريعة الحصول على شقة تأجير ، وبعد نزول الرجل مع ابنته للشقة تم الاحتيال عليهم وأخذ سيارتهم التوسان 2008 وأموال كانت بحوزتهم وجوالات حديثة النوع من ثم تقييد أيديهم واعينهم ورميهم في نقطة مصعبين ، إلا أن قطاع الحزام الأمني في مصعبين قام بتحويلهم إلى قائد عمليات القطاع الشرقي ( فؤاد الدباني ) الذي بدوره أبلغ قائد الحزام الأمني ( وضاح عمر) الذي أمر بالقبض على المتهمين وتحويلهم إلى إدارة الأمن .

وبعد ملاحقة 6 ساعات عثر الحزام الأمني على السيارة التوسان في منطقة الممدارة والوصول إلى أحد أفراد العصابة ويدعى ( ع.م) والذي كان يعتلي ( طرادة ) وتم القبض عليه بعد ملاحقته في جولة دار سعد .

ونظرا للتعاون الأمني المشترك والعمل على قدم وساق مع إدارة أمن عدن تم تسليم المتهم إليهم من أجل التحقيق معه والوصول إلى بقية أفراد العصابة .

عمل دؤوب قامت به قوات القطاع الشرقي بمساعدة قائد قطاع كريتر ( أحمد الربيعي ) والتعزيز بطقم من قطاع المنصورة للقائد ( محمد نجيب).

شكلت هذه العملية المشتركة بين ادارة الامن بالمحافظة والحزام الامني نجاحا فارقا في الجهاز الامني حيث تمت بتنسيق وإشراف مباشر من اللواء شلال على شائع مدير أمن عدن والقائد الحزام الامني بعدن وضاح عمر .

#القسم_الإعلامي_بالتوجيه_المعنوي_لألوية_الاسناد_والدعم
الأحد 26 اغسطس 2018م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *