قائدا”قوات التحالف العربي ومكتب الدعم والإسناد” بعدن يُكرِّمان القائد كمال مطلق الحالمي

قائدا”قوات التحالف العربي ومكتب الدعم والإسناد” بعدن يُكرِّمان القائد كمال مطلق الحالمي .

عدن/ خاص

 

قامت قيادتا التحالف العربي بعدن ومكتب الدعم والاسناد بعدن ممثلة بالقائدين ابو”سعيد”وأبو “سلطان” صباح اليوم بتكريم القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية “قطاع المنصورة” وذلك تقديرا للجهود التي تبذلها الكتيبة في حفظ الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن.

 

وأشاد القائد أبو “سعيد” بالإنجازات التي حققتها كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة في تثبيت الأمن بالمديرية من خلال محاربة العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون وكذا مكافحة المخدرات وحمل السلاح والضرب العشوائي في الأعراس وغيرها من الظواهر التي تغلق السكينة العامة للمواطن في المنصورة.

 

من جانبه لفت قائد مكتب الدعم والاسناد أن كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة أدت مهامها الأمنية بتفاني واخلاص ، وهو الذي ساعد الأفراد في تحقيق النجاحات الأمنية.

 

وعبَّر المناضل اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن عن سروره البالغ من حضوره تكريم القائد كمال مطلق الحالمي، مؤكداً أن هناك تنسيق أمني مشترك بين إدارة أمن العاصمة عدن، وكتيبة الاحتياط الثانية “قطاع المنصورة” حيث انه يتم تسليم  المشتبه بإنتمائهم للخلايا الإرهابية، والمجرمين الخطيرين لإدارة أمن العاصمة عدن عند توقيفهم من قبل كتيبة الاحتياط ٢ وهذا ما يكسب القائد كمال الحالمي تقدير واحترام كبيرين لدى إدارة أمن العاصمة عدن وقيادة التحالف العربي ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 

من جانبه ثمن القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة هذه اللفتة الكريمة لقائد قوات التحالف العربي في العاصمة عدن وقائد مكتب الدعم والاسناد ومدير أمن العاصمة عدن وتكريمه بدرع الأخوة والوفاء

 

واكد على مواصلة العمل وأداء الواجب لكي تنعم مديرية المنصورة والعاصمة عدن بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.

١٢ديسمبر٢٠١٨م

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *