العميد معتز الحوشبي يعزي بوفاة القاضي خالد محسن الحوشبي

العميد معتز الحوشبي يعزي بوفاة القاضي خالد محسن الحوشبي

عدن- المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني

بعث العميد معتز الحوشبي، رئيس العمليات المركزية لقوات الحزام الأمني، برقية عزاء ومواساة إلى أبناء القاضي خالد محسن الحوشبي، الذي وافته المنية في جمهورية مصر العربية إثر مرضٍ عضال.

وعبّر العميد معتز الحوشبي في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أبناء الفقيد وأفراد أسرته كافة.

وأكد العميد الحوشبي أن الفقيد كان من الشخصيات القضائية المشهود لها بالكفاءة والنزاهة، وأسهم خلال مسيرته في خدمة العدالة والوطن بإخلاص وتفانٍ.

سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

شارك الخبر:
الأخبار
بتوجيهات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن.. وحدة حماية الأراضي تنفذ إزالة منازل وأحواش عشوائية في مدينة... إدارة مكافحة المخدرات بعدن تلقي القبض على مروج مخدرات نوع حشيش وحبوب بريجبالين بمديرية المنصورة.. قوات الأمن الوطني تسهم في إخماد حريق بمنطقة المحراق بمحافظة أبين قوات الأمن الوطني بلحج تضبط كمية من الحبوب المخدرة الممنوعة في نقطة الحسيني بتوجيهات المحرمي.. اللواء الجمالي يلتقي قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والشخصيات الاجتماعية ب... إدارة مكافحة المخدرات تضبط 15 متهماً بقضايا ترويج وتعاطي مخدرات في العاصمة عدن بتوجيهات المحرمي.. اللواء الجمالي يلتقي بقيادة السلطة المحلية والقضائية والأجهزة الأمنية بمديرية الم... بتوجيهات المحرمي.. اللواء الجمالي يواصل زياراته الميدانية ويلتقي بقيادة السلطات المحلية والأجهزة الأ... الفريق الأمني بمكتب القائد المحرّمي يتفقد النقاط الأمنية على امتداد الشريط الساحلي بين عدن وباب المن... بتوجيهات المحرمي.. اللواء الجمالي يزور الشيخ عبدالرب النقيب ويشيد بمواقفه الوطنية ودوره في تعزيز الل...