في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. الدعم والإسناد والنيابة الجزائية يتلفان كمية من الحشيش المخدر

في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات..
الدعم والإسناد والنيابة الجزائية يتلفان كمية من الحشيش المخدر

عدن/ المركز الإعلامي/ خاص:

اتلفت قوات الدعم والإسناد والنيابة الجزائية كمية من الحشيش المخدر تقدر بـ”193″ كيلو غرام في محيط النيابة في خور مكسر وبأشراف من القاضي ادهم العولقي رئيس النيابة الجزائية والعميد محسن الوالي القائد العام للقوات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي يصادف 26 يونيو من كل عام .

وقال العميد محسن الوالي ان قوات الحزام الأمني والدعم والإسناد ستكون بالمرصاد لمن يحاول اغراق عدن والجنوب بالمخدرات ومحاولة افساد الشباب, شاكرا حزام ابين بقيادة العميد عبداللطيف السيد الذين كان لهم دور في منع وصول المادة المخدرة الى عدن, مشيرا ان الدعم والإسناد أتلفت أطنان من المخدرات للعام الثالث على التوالي والذي يتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

القاضي ادهم العولقي رئيس النيابة الجزائية عدن أكد ان الفضل يعود لله ثم للأجهزة الأمنية في عدن وابرزها قوات الدعم والإسناد والحزام الأمني صاحبة اليد الطولى في القبض على الحشيش في عدة مناطق والحفاظ عليه حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية واتلافه.

وأشار مياس حيدرة علي احمد مدير إدارة مكافحة المخدرات في قوات الدعم والإسناد ان هذا الإتلاف هو السادس في تاريخ الدعم والإسناد وقد تم القبض على الكمية المتلفة في ست عمليات منفصلة اربع منها في نقطة دوفس, وعمليتين في نقطة حسان بابين ،لافتا ان الإدارة تتبع خطوات وإجراءات قانونية دقيقة وعمل محاضر وتحقيقات وارفاقها للجهات المختصة للفصل فيها .

حضر عملية الاتلاف سامح الزوكا وكيل النيابة الجزائية وقائد معسكر الشعب العقيد احمد منصور العولقي وعدد من مندوبي الأجهزة الأمنية بعدن.

المركز_الإعلامي
قواتالدعموالإسنادوالاحزمةالأمنية
القواتالمسلحةالجنوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *