بإشراف مباشر من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.. إجراء مراسيم استلام وتسليم لقيادتيّ ألوية الإسناد والدعم والحزام الأمني

بإشراف مباشر من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي..
إجراء مراسيم استلام وتسليم لقيادتيّ ألوية الإسناد والدعم والحزام الأمني

العاصمة عدن/ خاص:

جرت، مساء اليوم في العاصمة عدن، وبإشراف مباشر من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مراسيم التسليم والاستلام بين قيادة ألوية الإسناد والدعم السابقة والقيادة الجديدة، بالإضافة إلى مراسيم التسليم والاستلام بين قيادة الحزام الأمني السابقة وقيادته الجديدة

وساد مراسيم الاستلام والتسليم، التي حضرها عدد من القيادات العسكرية والأمنية الجنوبية، روح الآخاء، والتكاتف، والاستشعار بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وبعد إتمام مراسيم الاستلام والتسليم، ثمن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الجهود الجبارة التي بذلتها القيادة السابقة، مؤكدًا على ضرورة بذل مزيد من الجهود بما يحفظ أمن واستقرار العاصمة عدن خاصة، ومحافظات الجنوب عامة.

وشدد الرئيس القائد على ضرورة تكاتف الجهود العسكرية والأمنية الجنوبية، في الدفاع عن أرض الجنوب، ومكتسباته، من أي اعتداءات غاشمة، وكذا العمل بروح الفريق الواحد لإرساء الأمن والاستقرار في أرجاء العاصمة عدن، ومحافظات الجنوب الأخرى.

وكان الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي قد أصدر أمس قرارات قضت بتعيين قيادة لألوية الإسناد والدعم وضمها للقوات البرية الجنوبية، وكذا تعيين قيادة لقوات الحزام الأمني، وتنظيم عملها وفقًا لنظم وقوانين وزارة الداخلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *