المشوشي يزور مقر اللواء السابع دعم واسناد

المشوشي يزور مقر اللواء السابع دعم واسناد

عدن/ المركز الإعلامي/ التوجيه المعنوي اللواء السابع دعم واسناد

قام العميد نبيل المشوشي اركان حرب قوات الدعم والاسناد قائد اللواء الثالث صباح اليوم الخميس بزيارة معسكر اللواء السابع دعم واسناد في العاصمة عدن واطلع على الجاهزية القتالية والترتيبات التي تقوم بها قيادة اللواء بعد صدور قرار تشكيله .

وكان في استقباله العميد احمد محمود البكري قائد اللواء السابع والعقيد امين ناصر السقاف اركان حرب اللواء واركانات اللواء وقادات الكتائب والسرايا وعدد من الضباط والصف.

وفي الزيارة القى العميد المشوشي كلمة على منتسبي اللواء هنى فيها منتسبي حزم عدن ١ على نيلهم ثقة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ومكافئتهم باعتمادهم لواء في قوات الدعم والاسناد،مشيدا بتضحيات منتسبي وضباط وقيادة اللواء السابع ومواقفهم البطولية في الدفاع عن الجنوب وحريته وماقدموه في سبيل ذلك من الشهداء والجرحى.

واثنى أركان قوات الدعم والإسناد على قيادة اللواء السابع بقيادة العميد احمد محمود البكري والاركانات وكافة الضباط والإفراد على نجاحهم في جميع المهام التي أوكلت اليهم من القيادة العليا لقوات الدعم والاسناد ناقلا لهم تحيات وتبريكات القائد العام لقوات الدعم والاسناد العميد محسن الوالي، مؤكدا ان قيادة الوية الدعم والاسناد حريصة على توفير الامكانيات المادية والقتالية دعما للواء السابع.

وفي ختام كلمته جدد العميد نبيل المشوشي العهد للشهداء السير على دربهم حتى التحرير والاستقلال وتثبيت الأمن والاستقرار في كافة ربوع الجنوب والمشي قدما خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة باالرئيس القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي.

يذكر أن هذه الزيارة اتت عقب يوم واحد من توجيهات فخامة الرئيس عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات الجنوبية إلى قيادة الدعم والإسناد ممثلة باالعميد محسن الوالي القائد العام اصدار قرارا بتشكيل اللواء السابع ضمن قوات الدعم والاسناد.

المركز_الاعلامي
قوات_الدعم_والاسناد
القوات_المسلحة_الجنوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *