النوبي يزور مقر قيادة الحزام الأمني بمحافظة أبين

النوبي يزور مقر قيادة الحزام الأمني بمحافظة أبين

أبين / المركز الإعلامي / خاص:

تفقد قائد محور أبين العميد مختار النوبي اليوم الأربعاء مقر قيادة الحزام الأمني بمحافظة أبين واطلع على سير العمل الإداري فيه .

وكان في إستقباله رئيس عمليات اللواء الأول مكافحة الإرهاب العقيد عبدالله حسين الشرس وركن القوي البشرية لقوات الحزام الأمني احمد حيدره البيتي، وقائد الكتيبة الأولى للواء الأول المقدم فوزي شايف ونائب ركن التوجيه المعنوي صلاح اليوسفي .

وطاف النوبي على إدارة قيادة المعسكر مطلعا على مستوى الانضباط وأداء العمل في القوى البشرية والإرشيف وبقية الإدارات، واستمع للمعوقات التي تقف امامهم،

مؤكدا لهم ان القيادة العليا للقوات المسلحة الجنوبية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية وقيادة الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية ممثلة باالعميد محسن الوالي تولي اهتمام بالغ بقوات الحزام في أبين خاصة انهم في مواجهة مستمرة مع قوى الظلال والإرهاب والتطرف، مشيرا الى ان ما حققوه مؤخرا ضد تلك الجماعات اثبتت صلابة وقوة إرادتهم في تطهير الوطن الجنوبي من شرورهم.

وناقش النوبي مع قيادات الحزام الأمني إمكانية إعادة تدشين الدورات التدريبية والتأهيلية لرفع قدرات الجنود في كافة المجالات العسكرية والفنية، واعدا ببذل الجهود الكاملة لانجاحها.

بدورها شكرت قيادات وأفراد الحزام اهتمام قيادة المحور ، وسعيهم الدائم في دعمهم لمواجهة قوى التطرف والإرهاب.

المركز الإعلامي
قوات الدعم والإسناد
القوات المسلحة الجنوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *