اركان قوات الدعم والاسناد يتفقد جنود الوطن المرابطين في حدود يافع

اركان قوات الدعم والاسناد يتفقد جنود الوطن المرابطين في حدود يافع

يافع / المركز الإعلامي / خاص:

تفقد أركان ألوية الدعم والاسناد قائد اللواء الثالث العميد نبيل المشوشي صباح اليوم المواقع القتالية في حدود يافع ضمن الزيارات العيدية التي ينفذها بتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي وقائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي.

و كان في استقباله عدد من القيادات الأمنية والعسكرية للحزام الأمني في يافع وعلى رأسهم العقيد حسين الصلاحي .

وخلال الزيارة التفقدية هنئ العميد المشوشي القيادات الأمنية والعسكرية وكافة الجنود بعيد الفطر المبارك، ناقلاً تهاني وتبريكات وتحيات القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي وقائد ألوية الدعم والاسناد العميد محسن الوالي، مشيداً بالادوار البطولية والفدائية التي يحرزونها من أجل الجنوب .

حاثاً اياهم على اليقضة والتماسك في هذه المرحلة الحساسة التي هي بحاجة للابطال ، مؤكداً على أن القيادات العسكرية والسياسية هي في مقدمتهم للدفاع عن الجنوب حتى النصر الكامل.

وكانت القيادات الأمنية والعسكرية في قطاع يافع محافظة لحج قد رحبت وشكرت قيادة الدعم والاسناد ممثلة بزيارة وتفقدية الأركان لهم ، مشيرين ان الزيارة قد زادت من نسبة المعنويات لدى الجنود والمقاتلين ، مؤكدين على حفظ الأمن في تلك المناطق ومقاتلة مليشيات الحوثي في المناطق الحدودية .

رافق العميد نبيل المشوشي في الزيارة التفقدية ، العميد نصر عاطف اليافعي قائد اللواء الأول دعم وإسناد وعدد من قيادات الكتائب في لوائي الأول والثالث دعم وإسناد.

المركز الإعلامي
قوات الدعم والإسناد
القوات المسلحة الجنوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *