قيادة قوات الدعم والإسناد تؤدي شعائر صلاة العيد بمقر اللواء الأول بالجلاء

قيادة قوات الدعم والإسناد تؤدي شعائر صلاة العيد بمقر اللواء الأول بالجلاء

عدن / المركز الإعلامي / خاص:

ادت عدد من قيادة الدعم والإسناد يتقدمهم أركان القوات العميد نبيل المشوشي شعائر صلاة وخطبة عيد الفطر المبارك بمقر اللواء الأول بمعسكر الجلاء بمديرية البريقة بالعاصمة عدن .

وعقب الخطبة تبادلت قيادة الدعم والإسناد وأفرادها التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك ، للتعبير عن تظافر العلاقات والروابط فيما بينهم والتأكيد على ان المؤسسة العسكرية هي بيت وعائلة الجندي المرابط لحماية الوطن في كل المواقع .

إلى ذلك رافق العميد نبيل المشوشي وعدد من قيادات الدعم والإسناد رئيس المجلس الانتقالي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي في زيارته التي قام بها الى نقطة مفرق الوهط غرب عدن، والى مقر قيادة اللواء التاسع صاعقة برأس عمران وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك، مع عدد من قيادات المجلس الانتقالي وقدموا التهاني والتبريكات للمرابطين النقاط والمواقع الأمنية

وتبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة سأئلين من المولى ان يعيدها على الجميع والجنوب بسلام ورخاء وازدهار وقد تحققت أهدافه .

وكان الرئيس الزبيدي قد ادى صلاة العيد في ملعب الحبيشي مع جموع المصليين عقب ذلك قام بزيارة عدد من الوحدات العسكرية وقدم لهم تهاني العيد .

المركز_الإعلامي
قوات_الدعم_والإسناد
القوات_المسلحة_الجنوبية
الخميس13مايو2021

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *