اللواء الأول يتأهل للدور الثاني على حساب الاشغال العسكرية في منافسات دوري الدعم والإسناد

اللواء الأول يتأهل للدور الثاني على حساب الاشغال العسكرية في منافسات دوري الدعم والإسناد

عدن / المركز الإعلامي / خاص:

تأهل فريق اللواء أول دعم وإسناد الى الدور الثاني بعد ان فاز على منافسة الاشغال العسكرية في مباراة الأياب التي اقيمت عصر اليوم بملعب معسكر الشعب بالعاصمة عدن ضمن مباريات البطولة الرمضانية لقوات الدعم والاسناد .

وتلقى فريق الاشغال العسكرية هدفين اثنين في مرماه بعكس مباراة الذهاب الذي تعرض لنتيجة قاسية، فيما تمكن الاشغال في هذه المباراة من تقديم مباراة كبيرة وسجل هدف في مرمى منافسه من ضربة جزاء.

وفي مجريات الشوط الأول قدم الاشغال العسكرية مباراة كبيرة ومثيرة الا ان الحظ لم يحالفه ودخل في مرماه هدف،حيث تألق حارس المرمى في صده لعديد من الكرات الصاروخية من اقدام فريق اللواء الأول،
في المقابل قدم اللواء الاول كاالعادة مباراة كبيرة وتألق لاعبيه في أرجاء الملعب ،ولعبوا بكل أريحية حيث وأنه قد تم حسم المباراة في الذهاب وضمن الفريق التأهل

وفي الشوط الثاني استمر اللعب سجال هجمة هناء وهجمة هناك وحاول الفريقين إضافة أي اهداف ،حيث تمكن اللواء ألاول من اضافة هدف ثاني، وقضى على احلام الاشغال العسكرية .

وبهذه النتيجة يتأهل فريق اللواء الاول للدور الثاني وخرج فريق الاشغال من المنافسة.

حضر المباراة العميد عبدالسلام البيحاني القائم باأعمال قائد قوات الدعم والإسناد ،والعميد نصر بن عاطف قائد اللواء الاول ،والمهندس محمد الحبهي مدير الأشغال العسكرية،والعميد عبدالحكيم الكوبي،والكابتن خالد علوي. مشرف الدوري وجمعا كبير من مشجعي الفريقين وعشاق كرة القدم .

المركز_الإعلامي
قوات_الدعم_والإسناد
القوات_المسلحة_الجنوبية
28 أبريل 2021م