حزم 3 يتفوق على اللواء الرابع في منافسات دوري الدعم والإسناد

حزم 3 يتفوق على اللواء الرابع في منافسات دوري الدعم والإسناد

عدن /المركز الاعلامي

تفوق فريق كتيبة حزم3 على نظيره فريق اللواء الرابع بنتيجة هدفين لهدف في المباراة الذي جمعتهم عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات دوري كرة القدم الرمضاني لقوات الدعم والإسناد الذي يقام برعاية من قائد القوات العميد محسن الوالي.

شوط المباراة الأول تبادل الفريقين السيطرة على مجرياته اللعب حيث قدم فريق حزم 3 مباراة كبيرة وصال حال لاعبيه في الملعب، الا ان الفريق الخصم كان ندا قويا ولعب الفريقين على المرتدة الا ان حارسي المرميين صدى كل الضربات الخطرة لينتهي الشوط الأول بتعادل صفر / صفر.

وفي شوط المباراة الثاني قدم فريق حزم 3 مباراة كبيرة وكشر انيابه بغية حسم اللقاء وهو ما تحقق،حيث تمكن من تسجيل هدفين في مرمى فريق اللواء الرابع, واستمر بالضغط بغية تسجيل الهدف الثالث هدف الاطمئنان .

فيما حاول اللواء الرابع من شن عدة هجمات على مرمى حزم 3 بهدف تقليص النتيجة,وتمكن من تسجل الهدف الوحيد لفريقة,حيث استمر بعدها اللعب سجالا هجمة هنا وهجمة هناك, إلا أن اعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز حزم3 بنتيجة هدفين لهدف

حضر المباراة القائم باعمال قائد الدعم والاسناد العميد الركن عبدالسلام البيحاني, وقائد كتيبة حزم 3 قائد اللواء 15 صاعقة نبيل الحنشي ،ومحمد بن عتيق مشرف العمليات وجمهور غفير من مشجعي الفريقين وعشاق كرة القدم .

مقتطفات من المباراة
*
فريق حزم 3 قدم مباراة كبيرة ويمتلك لاعبين موهوبين وهو منافس قوي على البطولة
*اللواء الرابع دعم واسناد هو الاخر قدم مباراة جيدة الا ان الحض لم يحالفه في تحقيق الانتصار
*حكم المباراة علي باسليم واقبها الدكتور أبو انس التميمي.

* الطاقم الطبي كان متواجد بقيادة صالح الضبي

المركز_الاعلامي
قوات_الدعم_والاسناد
القوات_المسلحة_الجنوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *