قوات الحزام الأمني وأبناء الشيخ عثمان ينفذان حملتا نظافة واسعة ورش ضبابي لمكافحة البعوض والأوبئة

قوات الحزام الأمني وأبناء الشيخ عثمان ينفذان حملتا نظافة واسعة ورش ضبابي لمكافحة البعوض والأوبئة

عدن/ القسم الإعلامي :

نفذت قوات الحزام الأمني بالقطاع الثامن بالاشتراك مع أبناء مديرية الشيخ عثمان فجر اليوم، حملتا نظافة واسعة ورش ضبابي، ضمن إطار حرص على مكافحة الأوبئة والبعوض والامراض المنتشرة في عموم مديريات العاصمة عدن.

وتقدم الحملة قائد القطاع الثامن الحزام الامني النقيب “كرم المشرقي” وبمشاركة فاعلة من قيادة السلطة المحلية بالمديرية، وعدد من أبناء الشيخ عثمان وأفراد القطاع الثامن الحزام الأمني .

تأتي هذه الحملات ضمن خطة وقائية طارئة لمواجهة تفشي وباء كورونا وأمراض الحميات التي تفتك بالمواطنين، أعلنت عنها قبل يومين قيادتي السلطة المحلية والحزام الامني بمديرية الشيخ عثمان.

وقال ” المشرقي” بأن حملتي النظافة العامة والرش الضبابي استهدفتا الشارع الرئيسي كمرحلة أولى، وأن المرحلة الثانية ستستهدف بقية الشوارع، وسيتم العمل على إزالة جميع مخلفات القمامة والمياه الراكدة ومياه الصرف الصحي وسيليهما عملية الرش الضبابي وتنظيم الأسواق وإزالة كل ما يساعد على انتشار الأمراض المعدية والأوبئة التي تفتك بالمواطنين.

مؤكدا بأن هذه الحملات تأتي برعاية كريمة وإشراف مباشر من قبل العميد محسن الوالي قائد ألوية الإسناد والدعم والاحزمة الأمنية والعميد وضاح عمر عبدالعزيز قائد قوات الحزام الأمني بعدن.

وتشهد مديرية الشيخ عثمان تحسن ملحوظ في الجانب الأمني منذ انشاء القطاع الثامن الحزام الامني بقيادة النقيب كرم مشرفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *