بتوجيهات من القائد عبدالرحمن شيخ.. طاقم من دائرة التوجية المعنوي لألوية الدعم والإسناد يزور جرحى واسرى الأحداث الأخيرة في أبين

بتوجيهات من القائد عبدالرحمن شيخ..
طاقم من دائرة التوجية المعنوي لألوية الدعم والإسناد يزور جرحى واسرى الأحداث الأخيرة في أبين

أبين / القسم الإعلامي بألوية الدعم والإسناد

زار صباح اليوم مستشار التوجيه المعنوي “فتحي الصبيحي” والطاقم الاعلامي لالوية الدعم والاسناد , صباح اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019م جرحى الاحداث الأخيرة في مستشفى الرازي بمحافظة أبين .

جاء ذلك بتوجيهات القائد عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي, والذي وجه مشكورا بشراء مستلزمات وهدايا للجرحى, وقد قدمها لهم الوفد وابلغهم تحايا قيادتهم العسكرية والسياسية.

وقد زار الشيخ فتحي والطاقم المرافق له الأسير الجريح / العقيد ركن القحمي الذي , وقد اطمئن الوفد على صحة الجريح التي تحسنت حالته بشكل ملحوظ بعد العملية الجراحية الكبيرة التي اجريت له.

وعبرت الزيارة عن المعاملة الحسنة تجاه الأسرى, ودحض الشائعات التي يبثها إعلام حزب الاصلاح الاخواني في اليمن عن تعرض الجرحى والأسرى لممارسات انتقامية وعدائية يقوم بها افراد الحزام الأمني.

كما قام طاقم التوجيه بأجراء مقابلات تلفزيونية تحدثوا عن كيفية حسن معاملتهم من قبل قوات الحزام واطلاع الرأي العام بذلك

وشكر مستشار التوجيه المعنوي فتحي والطاقم الاعلامي القائد عبداللطيف السيد على حسن معاملته للأسرى, وعكس صورة جميلة عن المعاملات الأخلاقية بحق الأسرى, وعلى كافة الجهود التي يبذلها في تحقيق امن واستقرار محافظة ابين .

رافق الوفد في هذه الزيارة مدير إدارة التوجيه المعنوي للحزام الأمني أبين ومدير إدارة العلاقات العامة للحزام الأمني م/ أبين.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد
الأحد 1 سبتمبر 2019م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *