قيادة التحالف العربي تتابع الاجهزة الأمنية لإعادة تطبيع الحياة في عدن والمحافظات المجاورة

قيادة التحالف العربي تتابع الاجهزة الأمنية لإعادة تطبيع الحياة في عدن والمحافظات المجاورة

عدن / القسم الإعلامي بألوية الدعم والإسناد

قال مصدر بألوية الدعم والإسناد ان قواته تأسف لما حدث في عدن من اعمال اضرت بحياة المواطنين الآمنين , والتي احدثتها عناصر مسلحة تنتمي لتنظيم الإخوان.

واضاف مصدر بالدعم والاسناد: إن قوات التحالف العربي بعدن تبذل جهود كبيرة في متابعة الحالة الأمنية بعدن وبقية المحافظات المجاورة عقب الهجوم السافر الذي شنته جماعة خارجه عن النظام والقانون .

واشار المصدر ان قوات التحالف تشرف حاليا على إعادة تطبيع الحياة وانهاء اعمال الشغب والبلطجية والفرز المناطقي التي قامت بها عناصر ممولة من احزاب معاديه , وطمأنت المواطنين انها ستكون بجانبها لعودة الأمن والاستقرار والسكينه .

وأكد المصدر : ان قوات التحالف تحرص على ضمان حصول المواطنين على الخدمات العامة وفتح الطرقات وحماية المؤسسات, وتتابع إعادة تشغيل التيار الكهربائي عقب انقطاعه عن بعض المناطق التي تعرضت لأضرار بسبب الاشتباكات التي حصلت اليومين الماضيين .

وشكر المواطنين قوات التحالف بعدن على إعادة الحياة الى طبيعتها واعادة المنهوبات العامة والخاصة لأصحابها, وانها ستقوم بواجبها الديني والإنساني تجاه حماية المواطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة من اعمال شغب والعبث والفوضى ولن ترضى ان تكون عدن والمحافظات المجاورة مرتع للتصفيات والسلب والنهب وستقف الى جانب المواطن وحمايته في كل الظروف, انطلاقا من مسؤوليتها واجبها التي اتت من اجله.

القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والإسناد
30 اغسطس 2019 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *