القوات المشتركة تحقق انتصارات ساحقة وتتقدم في أكثر من جبهة بالضالع

القوات المشتركة تحقق انتصارات ساحقة وتتقدم في أكثر من جبهة بالضالع.

الضالع /القسم الإعلامي لدى ألوية الدعم والاسناد

حققت قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية وقوات اللواء 30 بمحافظة الضالع انتصارات ساحقة على المليشيات الحوثية خلال ال ٢٤ساعة الماضية، وتقدموا في أكثر من جبهة.

حيث دكت مدفعية قوات الحزام الأمني مواقع الحوثيين في جبهة العود وتم إحراق وتدمير بعض الآليات العسكرية وقتل من كانوا على متنها ،وتقدمت قوات الحزام والمقاومة الجنوبية باتجاة مواقع الحوثي بعد انسحابها إلى خلف مواقعها السابقة في بيت الشوكي وبعض المناطق المجاورة ،ولجأت المليشيات الى زرع العبوات الناسفة والألغام لإعاقة تقدم قوات الجنوبية باتجاه العود.

ووصف أحد المحللين الشماليين المقاتلين الجنوبيين في جبهة العود وباقي جبهات حدود الضالع الشمالية بالمقاتلين الاشداء النادرين في تاريخ الحروب العالمية بعد الملاحم البطولية التي تسطرها القوات الجنوبية في الجبهات والتي أبهرت الكثير من المراقبين العسكرين.

وشهدت جبهة مريس تقدم قوات المقاومة الجنوبية والحزام الأمني، إلى شرق القهرة وقطعت الإمدادات عن المليشيا الانقلابية بشمال يعيس ،بعد ان شنت هجومًا عنيفًا تكبدت فيها المليشيات خسائر فادحة، وسط تقهقر لقوات مسلحي الحوثي في جبهات الضالع المشتعلة…

وفي جبهة تورصة على الحدود الشمالية الغربية لمديرية الأزارق مع ماوية الشمالية تمكنت قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية و اللواء 33 مدرع من التوغل في منطقة باهر بماوية جنوب شرق تعز، وذلك بعد تأمين منطقة تورصة غربي الأزارق، وخلال المعارك تمكنت القوات الجنوبية من قتل وأسر عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية. ولازالت المعارك محتدمة والعدو ينسحب باتجاه المناطق الشمالية وقوات المقاومة تحكم سيطرها على كثير من المناطق .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
٣٠أبريل ٢٠١٩م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *