الهلال الأحمر الإماراتي بعدن يكرّم المشاركين في أولمبياد أبوظبي

الهلال الأحمر الإماراتي بعدن يكرّم المشاركين في أولمبياد أبوظبي

عدن / القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد
كرّم ممثل الهلال الأحمر الإماراتي ومعه وكيل محافظة عدن صباح أمس المشاركين في أولمبياد أبو ظبي من شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة “متلازمة داون” الذين أحرزوا الفوز بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في “الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية” الذي أُقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي تحت شعار “كلنا معاً”، وشارك في الأولمبياد 7000 رياضي من 170 دولة في 24 رياضة خلال الفترة من 21 – 14 مارس 2019.

وفي حفل التكريم الذي أقيم بمبنى السلطة المحلية بمحافظة عدن أعرب وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي عن سعادته الغامرة بما حققه المشاركون من شريحة “ذوي الهمم” من فوز مشرّف لبلادنا، وهذا يدل على أن شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة لديها من الإبداع ما يفوق الناس الأسوياء خاصةً إذا وجدت الرعاية والاهتمام.

من جانبها قالت الأستاذة “نجاح سلّام” مدربة الفريق أنهم حازوا على حفاوة كبيرة في البطوله حيث كانت فوق الوصف.. مضيفة لقد جاء هذا الفوز المشرّف دون توقع بسبب الإمكانيات المتواضعة لدى أبناءنا المشاركين، إضافة إلى قصر فترة الإعداد والتحضير.
إلا أن حفاوة الاستقبال والتشجيع في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حفّز أعضاء الفريق للفوز بالميداليات المختلفة.

وهنّأ ممثل الهلال الأحمر الإماراتي “محمد الشحّي” الفائزين متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح، وذكر أن دولة الإمارات تولي شريحة ذوي الهمم أهميّة خاصة.

الجدير بالذكر أن المشاركين الأربعة من – “جمعية الرحمة” – فازوا بعدد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.. حيث حاز المتسابق “محسن قاسم محمد” على الميداليتين الذهبية بسباق 200 متر والبرونزية ب 300 متر، وحازت “نعمه خالد عمر” على الميدالية الفضية، وحاز “عيدروس عبدالله محمد” على الميدالية الذهبية بسباق 100 متر، فيما حازت “إكرام سلام مقبل” على ميداليتين برونزيتين في سباق 100 و 200 متر.

دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد
28 مارس 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *