الشيخ بن بريك يزور القائد أبو همام ويؤكد تكفل الانتقالي بعلاجه

الشيخ بن بريك يزور القائد أبو همام ويؤكد تكفل الانتقالي بعلاجه

عدن / القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسنا

قام عصر اليوم السبت ‏نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ / هاني بن بريك بزيارة القائد عبدالناصر بعوه ( أبوهمام ) رئيس مجلس المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن والذي يرقد في مستشفى عدن الألماني جراء تعرضه لوعكة صحية.

وخلال الزيارة اطمان الشيخ بن بريك على صحة المناضل أبو “همام”مؤكدا بأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تكفلت بعلاجه ، وقد أصدرالرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي توجيهاته إلى ضرورة الإسراع بمتابعة إجراءات السفر ونقل القائد “أبو همام “للخارج بأسرع فرصة ممكنه.

لافتا بأن رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي القائد أبو همام اهتماما خاص وتتابع حالة الصحية أولا بأول.

وأشاد بن بريك بالمواقف البطولية والنضالية للقائد أبو همام والملاحم البطولية التي سطرها في حرب المليشيات الحوثية إلى جانب إخوانه في كافة الجبهات إلى أن تم اسره مع مجموعة من الأبطال في جبهة جعولة واقتياده إلى السجن المركزي بصنعاء ،معتبرا أبو همام رمزا من رموز الثورة الجنوبية التحررية .

من جانبه شكر القائد أبو همام نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على هذه الزيارة والتي أعتبرها بمثابة البلسم الشافي ،معتبرا موقف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تكفلها بعلاجه بإالانساني والوطني والذي سيكون له الأثر البالغ في نفسه وفي نفوس أبناء الجنوب الابطال .

يذكر أن القائد أبو همام يعاني من فشل كلوي وقد نصحة الأطباء بالسفر والعلاج في الخارج باسرع فرصة ممكنة .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
٢٦يناير ٢٠١٩م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *