ضباط وافراد كتائب العاصفة يحتفلون بوصول القائد اوسان العنشلي

احتفل ضباط وافراد كتائب العاصفة بعودة القائد اوسان العنشلي وذالك بقدوم قائدهم الى العاصمة عدن آتياً من جمهورية مصر العربية وكانت الرحلة العلاجية لغرض العلاج استغرقة ثلاثة اشهر اجرى فيها القائد اوسان بعض الفحوصات الطبية واخراج بعض الشظايا المتواجدة في جسمة اثناء اصابتة بالحادث الاجرامي الذي استهدف محافظ عدن الاسبق عيدروس الزُبيدي
كما عبر ضباط وافراد الكتائب عن سعادتهم بعودة القائد العنشلي بسلامة الله وحفظة
حيث قام القائد صباح اليوم السبت بزيارة تفقدية الى مقر الكتائب والتقاء بكافة الضباط والافراد وعبر الافراد عن فرحتهم وسعادتهم بهذه الزيارة .

المركز الإعلامي لقوات الأمن الوطني – قوات الأمن الوطني