قيادة وافراد الحزام الأمني يؤدون واجباتهم الأمنية بكفاءةً عالية


عدن / القسم الاعلامي بالتوجيه المعنوي لألوية الدعم والاسناد / خاص

تعمل قيادة وافراد الحزام الأمني للنقاط بشكل دؤوب في تعزيز النقاط الأمنية بمداخل ومخارج العاصمة عدن لضبط أمن وأمان المدينة .

حيث قاموا بإزالة الحواجز الأمنية الزائدة عند النقاط الأمنية ووضعوا لوحات إرشادات وحواجز متنقلة , كما وضعوا ارقام هواتف لتلقي شكاوي وبلاغات المواطنين

,وقام صباح اليوم الفريق الإعلامي لدائرة التوجيه المعنوي لالوية الاسناد والدعم بزيارة الى عدد من النقاط الأمنية لتوثيق حركة سير وتنقل المواطنين في النقاط الأمنية .

حيث التقاء الفريق الاعلامي قائد القطاع الشرقي ” فؤاد الدياني ” والذي أكد على ان الحزام الأمني عمل على تحسين النقاط الأمنية في القطاع الشرقي وساحل أبين , من اجل تسهيل مرور المواطنين والتشديد على حمايتهم , وضبط كل من تسول له نفسه تهريب اي مادة محظورة.

مضيفا ان جنود القطاع الشرقي مستمرون في أداء اعمالهم في النقاط الامنية من اجل حفظ أمن وأمان العاصمة عدن على الرغم من حالة الاجواء السيئة التي تشهدها عدن هذه الايام بسبب شدة الرياح والتي تحمل معها عواصف رملية مع ارتفاع درجة حرارة المدينة .

من جانبهم عبر المواطنون عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة وافراد الحزام والكتائب الامنية في ضبط الأمن وحماية المواطنين معبرين عن شكر دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز الأمن في المناطق المحررة.

#القسمالإعلاميبالتوجيهالمعنويلألويةالدعموالإسناد
عدن الأثنين 13 اغسطس 2018م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *