دائرة القوى البشرية تقيم دورات تأهيلية لعدد من الأفراد الإداريين بألوية الدعم والإسناد بكلية المجتمع بعدن

عدن / القسم الاعلامي بالتوجيه المعنوي لألوية الدعم والاسناد / خاص

قام فريق إعلامي من دائرة التوجيه المعنوي يرافقه العلاقات العامة بدائرة الامداد والتموين لألوية الدعم والاسناد بزيارة تفقدية لكلية المجتمع بدار سعد وذلك للاطلاع على سير الدورات التدريبية والتأهيلية لعدد من منتسبي دائرتي القوى البشرية والامداد والتموين في مجالات الادارة وقيادة الحاسوب.

واطلع الفريق على استعدادات المتدربين ومدى جاهزيتهم لخوض الامتحانات النهائية للدورات , وشددوا على أهمية الدورة للأفراد الإداريين , في تنمية قدراتهم ومهاراتهم في فن الإدارة .

وعبر المتدربين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة ألوية الدعم والاسناد ومدير القوى البشرية الاستاذ نبيل شيخ ومساهمتهم الفاعلة في تدريب وتأهيل الافراد بما يتواكب مع متطلبات العمل , وتنمية القدرات في الإدارة السليمة .

مثمنين دور التحالف العربي ودور دولة الامارات العربية المتحدة التي تشرف علي تأهيل الجنود في الجوانب الإدارية والعسكرية , معبرين عن شكرهم لعمادة كلية المجتمع ومدرسيها.

يذكر ان هذه الدورة تقيمها دائرة القوى البشرية ممثلة بالأستاذ نبيل ضمن برامج معدة مسبقاً تنفذ لتدريب الافراد الاداريين لجميع الدوائر والجهات لقوى الدعم والإسناد “الحزام الأمني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *