” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” تدشن توزيع سلال غذائية على الأسر الفقيرة بمديرية كرش بلحج

لحج / القسم الإعلامي بالتوجيه المعنوي لألوية الدعم والاسناد / خاص

دشن الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم الخميس توزيع ألف سلة غذائية على أبناء مديرية كرش بمحافظة لحج ضمن فعاليات ” عام زايد 2018 “.

وثمن العقيد الركن عبدالحكيم موسى قائد جبهة كرش في كلمة له خلال التدشين الدور الإنساني لدولة الإمارات عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تبذل جهودا إنسانية كبيرة تجاه ابناء الوطن في مختلف المجالات المتعلقة بحياة المواطنين منذ بداية الحرب وحتى اللحظة.

متمنيا أن يكون “عام زايد” عام خير على أبناء الوطن وقدم باسمه ونيابة عن كل أبناء محافظة لحج جزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولأبناء دولة الإمارات كافة على ما يقدموه من دعم كبير للوطن في مختلف المجالات الإنسانية والتنموية.

وأوضح أنه سيتم توزيع السلل الغذائية على الأسر المحتاجة والنازحة في المناطق المحررة.. مشيرا لأهمية هذه اللفتة الكريمة وما تصنعه من أثر إيجابي في نفوس المواطنين في محافظة لحج وفي المناطق المحررة .

من جهته قال مدير عام مديرية كرش عماد احمد غانم – خلال حضوره التدشين : إن المشاريع الإنسانية والخدمية التي تقدمها دولة الإمارات عن طريق ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر لا تقتصر على مشروع واحد ولكنها متعددة المجالات .

مضيفا أن هذا العمل المتزامن مع ” عام زايد ” خير شاهد لتلمس أحوال النازحين العائدين إلى مناطقهم المحررة.

و أعرب أهالي مديرية كرش عن شكرهم الكبير لمدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي .. مشيرين إلى أن توزيع السلة الغذائية فاتحة خير بعد المعاناة التي حصلوا عليها جراء الحرب .. معبرين عن شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي الذي أوصل المساعدات الغذائية , متمنيين المزيد من الدعم لمساعدة الفقراء والمحتاجين الذين يعانون صعوبات الحياة .

#القسمالاعلاميبالتوجيهالمعنويلالويةالاسنادوالدعم
الخميس 26 يوليو 2018م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *