أركان الحزام الأمني يترأس اجتماعاً لقادة الأحزمة ومدراء الإدارات

أركان الحزام الأمني يترأس اجتماعاً لقادة الأحزمة ومدراء الإدارات

عدن / المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني

ترأس العميد جلال ناصر الربيعي أركان قوات الحزام الأمني، صباح اليوم اجتماعاً دورياً لقادة قوات الحزام الأمني ومدراء الادارات في مقر قيادة الحزام الأمني بالعاصمة عدن وذلك لمناقشة خطط العمل وعدد من القضايا ذات العلاقة.

وفي الاجتماع، ناقش مستوى الاداء الأمني وتنفيذ الخطط السابقة، والقصور والاخفاقات، وسبل معالجتها أولاً بأول، مشدداً على ضرورة رفع القضايا مستوفاة الملفات الى الجهات المختصة في المحاكم والنيابات للفصل فيها، وكذا رفع الجاهزية القصوى والإستعداد لمواجهة أي طارئ مع عودة نشاط التنظيمات الارهابية مؤخراً في عدد من المحافظات .

و تطرق العميد الربيعي خلال الاجتماع لمشكلة تاخير المرتبات لـ13 شهراً من قبل الجهات المعنية، لافتاً إلى ان القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية تعمل على ايجاد حلول عاجلة ودائمة لهذه المشكلة، مؤكدا وقوف الرئيس الزُبيدي وقيادة قوات الحزام الأمني الى جانب أسر الشهداء وجنودها في معاناتهم مع انقطاع المرتبات وتفاقم الوضع المعيشي.

وحيّا الربيعي الصمود والثبات الذي يبديه منتسبي قوات الحزام الأمني في الجبهات والمواقع والنقاط الأمنية، من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار على الرغم من تكبدهم عنا المعيشة، مشددا على عدم تهاون قوات الحزام الأمني في اداء واجباتها الأمنية رغم كل الظروف المحيطة بها.

مشيراً أن ابطال الحزام الأمني وبقية الوحدات رهن أشارة القيادة السياسية برئاسة القائد الرئيس عيدروس الزبيدي والجميع على ثقة انها تستشعر بالمسؤولية تجاههم.

داعياً الى عدم السماح للعدو بكسر هذا الصمود والثبات، بما يبثه من نشر الدعايات والتحريض لاهداف يستغلونها للأضرار بالأمن والاستقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *