برعاية المجلس الانتقالي وقيادة الأحزمة الامنية… إحياء مئوية الفقيد القائد مانع العمري بالعاصمة عدن

برعاية المجلس الانتقالي وقيادة الأحزمة الامنية… إحياء مئوية الفقيد القائد مانع العمري بالعاصمة عدن

عدن / المركز الإعلامي / خاص

احيا المئات من أبناء الجنوب صباح اليوم في العاصمة عدن مئوية الفقيد القائد المهندس مانع صالح طالب العمري والتي أقيمت برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة قوات الأحزمة الأمنية بحضور العديد من القيادات السياسية والعسكرية يتقدمهم الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي والدكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات،والعميد محسن الوالي قائد قوات الأحزمة الأمنية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية .

والقيت في مئوية الفقيد العمري الذي احتظنتها قاعة الفخامة العديد من الكلمات والفقرات الشعرية التي عددت جميعها مناقب ومواقف ومحطات الفقيد التي سطرها في مراحل نضاله السلمي والكفاح المسلح وما حقق من إنجازات اثناء توليه قيادة كتيبة حزم3 التابعة للحزام الأمني في مكافحة الإرهاب وكذلك ادواره وجهوده النضالية والوطنية في الميادين والساحات .

والقى العميد محسن الوالي قائد قوات الأحزمة الأمنية كلمة عدد من خلالها مناقب الفقيد القائد مستعرضا بطولاته وعطائه وتضحياته الوطنية في سبيل الله ثم الوطن .

وقال الوالي :كم هي قاسية لحظات الوداع والفراق، التي تختزن في الذاكرة، وكم شعرنا فداحة الخسارة وخنقتنا الدموع ونحن نودع ونرثي زملاء لنا كانوا في ميادين الشرف والبطولة، ومنهم الفقيد القائد مانع العمري، الذي رحل عن الدنيا وهو في ريعان شبابه بعد مسيرة عطاء عنوانها التضحية والفداء في سبيل تحرير الوطن والدفاع عنه من براثن الاحتلال الذي قتل طموحات كل الشباب.

واضاف مضى أكثر من 100 يوم منذ أن فارقنا الفقيد القائد مانع العمري، جسداً لكن روحه ستبقى مابقي زملاؤه ورفاق دربه يسيرون على ذات الهدف الذي قضى جل سنوات عمره في سبيل تحقيقه.

وتخلل الفعالية العديد من الفقرات منها عرض فلم وثائقي عن سيرة الفقيد العمري وبطولاته وانجازاته.

#المركز_الإعلامي
الأحزمة_الأمنية
القوات_المسلحة_الجنوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *