اختتام بطولة الشهيد القائد ابو اليمامة بيافع

اختتام بطولة الشهيد القائد ابو اليمامة بيافع

يافع/المركز الاعلامي

اختتمت يوم امس الجمعة في مديرية رصد يافع بطولة الشهيد القائد منير اليافعي “ابو اليمامة “لكرة القدم وذلك بتتويج فريق جار الرياضي بكأس البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق اللواء 11صاعقة بهدف دون مقابل .

وفي المباراة النهائية التي احتضنها ملعب فقيد الحركة الرياضية سامي السليماني وحضرها جمهورا غفير يتقدمهم عدد من القيادات السياسة والعسكرية على رأسهم الشيخ عبدالرب النقيب عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،والعميد محسن الوالي قائد قوات الأحزمة الآمنية،والعميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد ،والعميد نصر عاطف قائد اللواء الاول دعم وإسناد والقيادات المدنية والعسكرية والأمنية في مديريات يافع ،شهدت تنافسا قويا منذ انطلاق صافرة الحكم إلى أن أعلن صافرة النهاية ،حيث قدم الفريقان مباراة عنوانها المتعة والاثارة ،حيث تمكن فريق جار من خطف كاس البطولة بعد تسجيله هدفه الوحيد في منتصف الشوط الأول من عمر المباراة. وبهذا يسدل ستار البطولة الشهيد ابو اليمامة الذي شاركت فيها فرق عدة من كافة مديريات يافع بتتويج جار بااللقب وعودة الكؤوس إلى خزائنة بعد انقطاع دام لاكثر من عشرين سنة مضت .

وفي نهاية المبارة تم تكريم فريق 11صاعقة بكاس المركز الثاني والميداليات الفضية، فيما نال جار كاس البطولة والميداليات الذهبية ،لتنطلق بعدها افراح جماهير جار وتطلق الالعاب النارية ابتهاجا بهذا الفوز وسط فرحة عارمة.

وكرم الفريق المثالي وافضل لاعب في البطولة وافضل حارس بكؤوس وميداليات ،كما تم تكريم أسرة الشهيد القائد منير اليافعي بدرع تذكاري وعدد من المشاركين في إنجاح هذه البطولة التي تحمل أسم الشهيد القائد الخالد في القلوب منير اليافعي ابو اليمامة .

المركز_الاعلامي
قوات_الأحزمة_الأمنية
القوات_المسلحة_الجنوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *