رئيس عمليات الدعم والإسناد يترأس اجتماعا موسعا لأركان التوجيه بالألوية والكتائب والوحدات الأمنية

رئيس عمليات الدعم والإسناد يترأس اجتماعا موسعا لأركان التوجيه بالألوية والكتائب والوحدات الأمنية

عدن / المركز الإعلامي / خاص:

ترأس العميد عبدالسلام البيحاني رئيس العمليات المركزية بقوات الدعم والإسناد اجتماعا موسعا لأركان التوجيه المعنوي للألوية والأحزمة والكتائب لقوات الدعم والإسناد صباح اليوم الأثنين في مقر القيادة بالعاصمة عدن.

وناقش الاجتماع الذي دعا له العميد عبدالحكيم الكوبي نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي، ورئيس قسم التوجيه العسكري والأمني العقيد فارس حاجب، عدد من القضايا والمعوقات، وطرق النهوض بالعمل والرقي به الى المستوى المطلوب.

وأكد رئيس العمليات المركزية العقيد عبدالسلام البيحاني على ضرورة تفعيل دور التوجيه المعنوي لما له من أهمية في بناء القوات المسلحة، والعمل بجدية وتفاني في هذا الوضع الذي يتطلب من الجميع الثّبات والبناء، وغرس المبادئ والتعاليم التي تسهم في بناء الفرد ليؤدي دوره المناط به.

إلى ذلك أشار العميد “الكوبي” الى ضرورة الانضباط وبث روح المعنوية والفداء في نفوس الأفراد ومراعاة ظروفهم نتيجة تأخر الرواتب, وكذلك عمل خطط عمل سنوية كبرنامج لكل أركان والذي سيتم طرحه لتنفيذه على أرض الواقع.

واستمع الاجتماع الى هموم وخطط أركان الألوية والوحدات الأمنية, فيما اشاد الجميع بما عرضه أركان التوجيه للواء الخامس دعم وإسناد من خطط وبرامج ودروس مهمه في بناء الفرد نفسيا .

#المركز_الاعلامي
#التوجيه_المعنوي
#قواتالدعموالاسناد
#القواتالمسلحةالحنوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *