قائد لواء #طوق_عدن يزور النقاط الأمنية الرئيسة المحيطة بالعاصمة عدن

قائد لواء #طوق_عدن يزور النقاط الأمنية الرئيسة المحيطة بالعاصمة عدن

عدن/ المركز الإعلامي/ خاص:

زار قائد لواء طوق عدن في قوات الدعم والاسناد المقدم ناجي اليهري النقاط الأمنية الرئيسة في محافظة لحج والمحيطة بعدن لتفقد سير العملية الأمنية والاطمئنان على الجنود الأمنيين المرابطين هناك .

ونقل اليهري للمرابطين تحيات القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي وقيادة الدعم والاسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي .

كما اطلع على أوضاع المرابطين بنقطة رأس عمران بصلاح الدين ونقطة مفرق الوهط ونقطة مصنع الحديد ونقطة الرباط شمال العاصمة عدن التي تعد من أهم النقاط الرئيسة .

وأشاد اليهري بما حققه الجنود طيلة الفترة الماضية من انجازات رغم ظروف انقطاع المرتبات تمثلت في منع عمليات التهريب من ” المخدرة والسلاح” وضبط عناصر إرهابية وخارجين عن القانون.

مشددا على ضرورة رفع اليقظة الأمنية والتعامل بحس أمني رفيع مع الداخلين العاصمة عدن وخاصة القادمين من مناطق سيطرة الحوثيين

وتعد هذه الزيارة للمقدم اليهري الأولى لنقاط التفتيش الرئيسة منذ توليه قيادة لواء طوق عدن الذي تم الإعلان عن تشكيله قبل أيام .

ويعتبر لواءحزام طوق عدن قوة أمنية تنتشر في النقاط الرئيسة في مداخل ومخارج العاصمة عدن وتشكل سياج أمني لحماية العاصمة من اي اعتداءات ومنع تسلل العناصر الإرهابية عبر الصحاري المحيطة بها .

المركز الإعلامي
التوجيه المعنوي
قوات الدعم والإسناد
القوات المسلحة الجنوبية
عدن الأربعاء 27 يناير2021م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *