اطلع على الجهوزية الأمنية وخطط التأهيل والتطوير… اللواء الشعيبي يزور مقر قيادة الحزام الأمني في عدن

اطلع على الجهوزية الأمنية وخطط التأهيل والتطوير…
اللواء الشعيبي يزور مقر قيادة الحزام الأمني في عدن

عدن/ المركز الإعلامي:

أجرى مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي، صباح الثلاثاء، زيارة إلى مقر قيادة قوات الحزام الأمني التقى فيها قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال الربيعي، وأطلع على جهوزية قوات الحزام الأمني.

وفي كلمة له امام منتسبي قوات الحزام الأمني، وجه اللواء الشعيبي الشكر على مجهودهم في حماية أمن واستقرار المواطنين، ودعم ومساندة أجهزة الشرطة فى الحملات المكثفة التى تستهدف ضرب البؤر والأوكار الإجرامية.

و أشار اللواء الشعيبي إلى أن الجهود التى يبذلونها والتضحيات التى يقدمونها محل تقدير من الجميع، مطالباً القوات بمضاعفة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد وإعادة العاصمة عدن إلى مدنيتها.

موضحاً أُطر العقيدة الأمنية التى تعتمد فى الأساس على احترام قدسية رسالة العمل الأمنى والحرص على توفير الخدمات الأمنية بشكل متحضر قوامه الاحترام المتبادل بين أجهزة الشرطة والمواطنين.

و أستعرض اللواء مطهر الشعيبي خلال لقاءه بقائد قوات الحزام الأمني العميد جلال الربيعي وضباط وقيادات الحزام الأمني مجمل تحديات المرحلة الحالية.

من جهته أكد العميد جلال الربيعي على إهتمام قيادة ألوية الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية على تطوير أساليب التدريب ورفع كفاءة أفراد قوات الحزام الأمني وتأهيلهم وفقاً للمناهج التدريبية المتقدمة.

منوهاً بإن قوات الحزام الأمني تعمل حالياً على إعداد الكوادر فى شتى التخصصات بما يتفق مع تطورات العصر وتحديات المرحلة.

مشيداً بالعمل المشترك والفعّال مع إدارة أمن العاصمة عدن، داعياً إلى تطويره بما يعود على الأجهزة الأمنية بتأدية واجبها بفعالية أكبر وبما يخدم امن وإستقرار المواطن.

المكتب الإعلامي
لقوات الحزام الأمني
العاصمة عدن

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *