قائد قوات الدعم والإسناد : سنضرب بيدا من حديد كل الايادي التي تحاول زعزعة الأستقرار في الجنوب

قائد قوات الدعم والإسناد : سنضرب بيدا من حديد كل الايادي تحاول زعزعة الأستقرار في الجنوب

عدن /القسم الاعلامي /خاص

قال العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الدعم والإسناد والأحزمة الامنية أن الوضع العام في العاصمة عدن ومديرية الشيخ عثمان طبيعي ولا يوجد مايدعي للقلق.

وأكد الوالي أن هناك بعض العناصر الإرهابية والتخريبية التي تعمل على تفجير القنابل الصوتية وإطلاق الرصاص العشوائي بين حين واخرى بهدف اقلاق السكينة العامة وتسجيل حضور إعلامي من خلال الترويج على صفحات إعلاميين مدفوعين الاجر او مواقع مشبوهه لاظهار عدن غير امنه،بعد أن فشلوا في إحداث أي فوضى عقب استهداف مطار عدن الدولي تزامنا مع وصول حكومة المناصفة .

واشار قائد قوات الدعم والإسناد بأن قوات الحزام الأمني وقوات العاصفة التابعة الدعم والإسناد وبقية التشكيلات الأمنية تنتشر في كافة مديريات العاصمة عدن وتطوق المدينة من كل الاتجاهات وتعمل على تتبع الخلاياء النائمة إلى جحورها.

لافتا بأن الأجهزة الامنية لن تتهاون مع من يحاول اغلاق السكينة العامة وإثارة القلاقل، وستضرب بيدا من حديد الايادي الآثمة التي تلطخت بأعمال الإرهاب والتخريب وارتهنت إلى جهات معادية للجنوب أرضا وانسانا.

موضحا بأن القوات الجنوبية تعمل على تأمين حكومة المناصفة وتسهل تنقلها داخل العاصمة عدن بكل سهولة ويسر وفقا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي والتزاما بتعهداته لدول التحالف العربي تنفيذا لما نصت عليه اتفاقية الرياض .

#المركز_الاعلامي
التوجيه_المعنوي
#قوات_الدعم_والاسناد
ا#لقوات_المسلحة_الجنوبية
2 يناير 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *