المستشار العسكري للرئيس الزبيدي يتفقد الورشة المركزية للدعم والإسناد بعدن

المستشار العسكري للرئيس الزبيدي يتفقد الورشة المركزية للدعم والإسناد بعدن

عدن/ المركز الإعلامي /خاص

تفقد اليوم اللواء الركن محسن عسكر”ابو نايف” مستشار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي للشؤون العسكرية الورشة المركزية لقوات الدعم والإسناد برفقة العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد واركانه العميد نبيل المشوشي، الورشة الفنية المركزية للاطلاع على ما تقدمه من اعمال.

واطلع عسكر من العميد صابر النجدي مدير الورشة على سير العمل الذي تقدمه باقسامها المختلفة من خلال اصلاح الأليات العسكرية والمركبات التابعة لألوية الدعم والإحزمة الأمنية وقوات العمالقة في الساحل الغربي .

مشيدا بما التمسه من اعمال كبيرة تقوم به الفرق الفنية والمهندسين في إعادة تأهيل الآليات والاستفادة من التي انتهى عمرها الافتراضي, والجهود التي تتكلل بشكل يومي في الابداع والمهارة التي يبتكرها مهندسين ومشرفين الورشة المركزية.

ووعد عسكر بتذليل الصعاب امام إدارة الورشة وتوفير الامكانات لرفع مستوى ادائها وكذا رفدها بالمحترفين والمبدعين لتكون مستقبلا ورشة التصنيع العسكري.

كما قدم شكره لقيادة الدعم والاسناد العميد محسن الوالي وأركانه المشوشي وكافة مسؤلي الورشة على كل مايبذل من جهود متمنين لهم التوفيق والسداد في أعمالهم خدمة للوطن الجنوبي .

#المركز_الإعلامي
التوجيه_المعنوي
#قوات_الدعم_والإسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبية
8ديسمبر2020م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *