الدعم والإسناد تضبط عدد من مصانع الخمور اليدوية في منطقة المحاريق

الدعم والإسناد تضبط عدد من مصانع الخمور اليدوية في منطقة المحاريق

عدن /المركز الاعلامي/خاص

داهمت قوة مشتركة من الدعم والإسناد فجر اليوم الاثنين منطقة المحاريق بمديرية الشيخ عثمان وضبطت عدد من مصانع الخمور اليدوية .

وتمكنت قوة أمنية مشتركة من اللواءين الاول والثالث دعم والإسناد والحزام الامني بعدن وحزام وامن ولحج واللواء 15صاعقة يقودها العميد عوض السعدي رئيس العمليات المركزية للدعم والإسناد من ضبط مصانع للخمور اليدوية، عُثروا بداخلها على عشرات البراميل، وأدوات تقطير وتبخير ومعدات تصنيع، بالإضافة إلى مئات زجاجات الخمر في منطقة المحاريق بعد مداهمة اوكارهم منتصف ليل أمس وفجر اليوم .

واكد السعدي ان الحملة الأمنية اتت بتوجيهات من قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي لضبط تجار ومتعاطي الممنوعات والمحرمات ومداهمة أماكن تواجدهم ،بعد ان باتوا يشكلون خطر حقيقي على المجتمع وخلخلة الأمن وزعزعة استقرار العاصمة عدن .

واضاف السعدي ان قوات الدعم والإسناد والقوات الأمنية لن تتهاون مع كل شخص أو جماعة لها اعمال مشبوهة أو معادية للجنوب وسوف يلاحقون إلى جحورهم وتدك اوكارهم مهما كلفها ذلك من ثمن ,متوعدا من ثبت تورطه باي اعمال إجرامية بالعقاب القاسي والصارم .

مشيرا أنه تم التحرز على المضبوطات والزج بالعشرات من المتهمين داخل السجن وسوف يتم إحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

#المركز_الإعلامي
التوجيه_المعنوي
#قوات_الدعم_والإسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبية
الأثنين9 نوفمبر 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *