القائد العام لقوات الدعم والإسناد يشيد بقيادة وأفراد نقطة دوفس

القائد العام لقوات الدعم والإسناد يشيد بقيادة وأفراد نقطة دوفس

عدن /المركز الاعلامي/خاص

أشاد العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الدعم والإسناد بقيادة وأفراد نقطة دوفس المركزية وما يحققون من انجازات
في مجال مكافحة المخدرات والجرائم ذات الصلة بها.

وقال الوالي نقطة دوفس من أهم النقاط الامنية التابعة للدعم والإسناد وهي صمام أمان ،ودرعا حصين للعاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية ،فعلى أسوارها تتحطم امال المهربين وتنكشف خططهم الاجرامية الخبيثة.

واعتبر قائد قوات الدعم والإسناد كميات المخدرات المضبوطة من قبل نقطة دوفس بانها لافتة وتدعوا إلى الحيرة والاستغراب بنفس الوقت ،مشيرا أن هناك حرب شرسة على الجنوب أرضا وانسانا من قبل الاعداء الحوثيين وحزب الإخوان من خلال محاولتهم اغراقه في وحل المخدرات بعد ان فشلوا من مواجهتنا عسكريا وسياسيا، موضحا أن المخطط كبير ليس كما نتصوره بأنه مجرد تهريب وتعاطي فقط بل أبعد من ذلك وعلى الجميع التصدي له بحزم وصرامة قبل أن يداهم الخطر الجميع .

واضاف قائد قوات الدعم والإسناد “كم نحن فخورين بأن لدينا جنودا بهذا المستوى العالي من اليقظة والانضباط والحس الأمني ،وهو ما يدعو الى التفاخر والتباهي بهم وقيادتهم بين أقرانهم في النقاط الأخرى .

لافتا أن قيادة الدعم والإسناد تولي نقطة دوفس اهتماما خاصا وهي محل ثقة واعتزاز ،وان ما حققته من انجازات كفيلا أن يجعلها في مصاف متقدم واسما لامعا في مجال مكافحة المخدرات والجريمة ليس على مستوى الجنوب فقط بل على مستوى المنطقة والاقليم .

شاكرا قيادة وافراد النقطة على كل ما يبذلون من جهود في ضبط الممنوعات ،معتبرا ما يقومون به عمل وطني عظيم يستحقون عليه كل معاني الثناء والعرفان ،مطالبا الاستمرار بنفس العزيمة والإصرار مهما كانت المعوقات والضروف.

#المركز_الاعلامي
#لقوات_الدعم_والإسناد
#لقوات_المسلحة_ الجنوبية.
الاحد1نوفمبر 2020م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *