قيادة الدعم والإسناد تشهد مئوية الشهيد الحوشبي

قيادة الدعم والإسناد تشهد مئوية الشهيد الحوشبي

عدن/ المركز الإعلامي/ خاص:

شهدت قيادة قوات الدعم والإسناد صباح اليوم السبت فعالية احياء مئوية الشهيد الفدائي يسري الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة الذي رعاه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي وحضرته قيادات رفيعة في المجلس.

وتقدم العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد وأركانه العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث قيادات الدعم والإسناد في أحياء مئوية الشهيد الحوشبي.

وأشاد “الوالي” بتضحيات وبطولات الشهيد القائد الحوشبي الذي رواء بدمائه الطاهرة الزكيةأرض البطولات وهو يصول ويجول في ميادين القتال دفاعا عن الجنوب ومكتسباته.

مؤكدا المضي على درب الحوشبي والشهداء حتى تحقيق النصر والقضاء على مشاريع الإخوان والحوثي في رمال وصحاري الجنوب

وأشار الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في كلمه له إلى أن ثمار التضحيات التي قدمها شهداء الجنوب الأبطال ستكلل بالنصر لا محالة، مؤكداً أن الوفاء للشهداء هو الوفاء لدمائهم الطاهرة من خلال السير في الطريق الذي سلكوه حتى تحقيق الأهداف التي قدموا أرواحهم رخيصة من أجلها .

وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات، أبرزها كلمة اللجنة التحضيرية للحفل، وكلمة أسرة الشهيد التي ذكّرت الحاضرين بنضالات الشهيد وأدواره البطولية التي خاضها في سبيل الدفاع عن الجنوب وقضيته.

وجرى خلال الفعالية تسليم نسخة من كتابٍ يخلّد مسيرة الشهيد إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، ونسخة أخرى تم تسليمها إلى أعضاء هيئه الرئاسة، كما تم عرض فيلم وثائقي يحكي قصة حياة الشهيد، الذي استشهد دفاعا عن أرض الجنوب في جبهة محور أبين ضد المليشيات الإخوانية التي حاولت غزو العاصمة عدن.

#المركز _الإعلامي
التوجيه_ المعنوي
#لقوات_ الدعم_ والإسناد
#القوات- المسلحة_ الجنوبية
السبت24 أكتوبر 2020م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *