في عملية نوعية جديدة.. نقطة دوفس تطيح بمهربين أثنين لمادة الحشيش المخدر

في عملية نوعية جديدة.. نقطة دوفس تطيح بمهربين أثنين لمادة الحشيش المخدر

أبين / المركز الإعلامي / خاص:

تمكنت نقطة دوفس المركزية التابعة لقوات الدعم والإسناد مساء امس الأثنين من الاطاحة بمهرب حاول ادخل حشيش داخل مكبرات صوت ( أم بي ثري) الى العاصمة عدن قادما من محافظة شبوة الواقعة تحت سيطرة جماعة الإخوان.

وفي تفاصيل العملية اوضح حسين حلبوب نائب قائد نقطة دوفس في تصريح للمركز الاعلامي لقوات الدعم والاسناد” أنه بعد خمسة أيام فقط من القبض على مهرب بحوزته 84 كيلو من الحشيش , تمكن أفراد نقطة دوفس من القبض على مهرب اخر يخفي 4 كيلو من الحشيش داخل اجهزة مكبرات صوت ( أم بي ثري) قادما من محافظة شبوة على متن سيارة أجرة نوع صالون .

وقال “حلبوب”: تمكنا ايضا بالتعاون والتنسيق مع شرطة “القاهرة” بالعاصمة عدن من القبض على الشخص المرسل إليه الحشيش المضبوط فجر اليوم, بعد وضع له كمين محكم والقبض عليه متلبس وبحوزته كمية من الحشيش.

مضيفا :تم التحفظ على المتهمين لاستكمال التحقيقات معهم وسوف يتم إحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ العقوبات القانونية اللازمة.

شاكرا في نهاية حديثة الرئيس عيدروس الزبيدي والقائد عبدالرحمن شيخ عضو مجلس رئاسة الانتقالي والعميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد وأركانه العميد نبيل المشوشي على تكريم أفراد النقطة وتواصلهم المباشر والإشادة بهم الأمر الذي رفع من معنويات الجنود وزادهم عزيمة وإصرار على بذل المزيد من الجهود في ضبط المهربات والممنوعات .

#المركز_الإعلامي
#لقوات _الدعم _والإسناد
#القواتالمسلحةالجنوبية
أبين الثلاثاء 20 أكتوبر 2020م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *