بإشراف مباشر من القائد العام لقوات الدعم والإسناد والاحزمة الامنبة.. تخرج دفعة جديدة من القوات المسلحة الجنوبية بعدن

بإشراف مباشر من القائد العام لقوات الدعم والإسناد والاحزمة الامنبة..
تخرج دفعة جديدة من القوات المسلحة الجنوبية بعدن

عدن/ المركز الإعلامي / خاص:

شهد معسكر الجلاء بمدينة البريقة تخرج دفعة تدريبية من اللواء 15 صاعقة بعد ان تلقى تدريبات عالية على أيدي ضباط ومدربين في اللواء أول دعم وإسناد, وبإشراف القائد العام لقوات الدعم والاسناد والاحزمة الامنية العميد محسن الوالي والعميد نصر عاطف قائد اللواء. وركن التدريب العميد حيدره المحرمي.

حيث استعرض خريجي الدفعة العديد من المهارات التدريبية والقتالية لمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة , والفنون القتالية الأخرى .

و خلال الحفل قدمت العديد من الكلمات التي عبرت عن وحدة البناء العسكري والتدريبي للقوات المسلحة الجنوبية التي تخوض معارك الكرامة ضد جحافل الحوثي والإخوان والإرهاب بكافة اشكاله وانواعه, مؤكدين على ضرورة تدريب قوة ذات كفاءة لمواجهة الاعداء والدفاع عن الوطن.

وفي نهاية الحفل تم تكرم مدربين الدورة والمبرزين من الخريجين بالشهائد التقديرية .

وحضر الحفل كلا من العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد, والعميد نصر عاطف اليافعي قائد اللواء الأول , والعميد ناصر الرضامي قائد اللواء 15 صاعقة, والعقيد فواز الشبحي رئيس عمليات اللواء الأول, والعقيد علي عسكر أركان اللواء 15 صاعقة, والقائد أبو همام اليافعي قائد المقاومة الجنوبية , وعدد من ضباط وصف ضباط من اللوائين الأول و 15 صاعقة.

#المركز _الإعلامي
التوجيه المعنوي
#قوات_ الدعم _والإسناد
#القوات_ المسلحة الجنوبية
الأربعاء 7 أكتوبر 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *