التوجيه المعنوي بقوات الدعم والإسناد يزور الضالع ويقيم عددا من المحاضرات

التوجيه المعنوي بقوات الدعم والإسناد يزور الضالع ويقيم عددا من المحاضرات

الضالع / المركز الإعلامي/ خاص:

اقامت دائرة التوجيه المعنوي بقوات الدعم والإسناد يومي الخميس والجمعة عددا من المحاضرات التوعوية والإرشادية لقيادة وأفراد قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع.

واستهدفت المحاضرات التوعوية مقر قيادة الحزام الأمني وقادة القطاعات والنقاط الأمنية ومعسكر باب غلق التدريبي والقوات المنتشرة في جبهات القتال شمال غرب المحافظة.

ونقل العميد عبدالحكيم الكوبي نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي تحيات قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي واركان القوات العميد نبيل المشوشي, ومدير الدائرة العميد عرفات سعيد ،وحث الجنود على بذل المزيد من الجهود الأمنية والعسكرية في حفظ الأمن ومواجهة اتباع إيران واذنابهم .

واشاد العميد الكوبي بالدور الكبير لقائد الحزام الأمني العميد أحمد قائد في التضحية والبسالة والاقدام، والملاحم البطولية التي تسطر يوما بعد آخر , حتى اصبح اسمه والحزام الأمني يقترنان في أي نصر يتحقق في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

فيما اشار العقيد فارس حاجب الى ضرورة حسن التعامل مع المواطنين في النقاط الأمنية، ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني اثناء اداء المهام .

الى ذلك قدم العميد احمد قائد شكره وتقديره لفريق التوجيه المعنوي لزيارته للمحافظة, وجهوده في توعية الجنود وتقديم النصح واثرائهم في المعلومات القيمة في الجوانب الأمنية والعسكرية.

مثمنا دور قيادة الدعم والإسناد وقائدها العميد محسن الوالي في الدعم المستمر لحزام الضالع وتذليل الصعاب والمعوقات التي تواجهم، وتقديم الاحتياجات اللازمة لانجاح مهامه الأمنية والقتالية .

المركز الإعلامي
التوجيه المعنوي
قوات الدعم والإسناد
القوات المسلحة الجنوبية
29اغسطس2020م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *