قيادات من الدعم والإسناد تواصل الزيارات العيدية للمواقع والألوية

قيادات من الدعم والإسناد تواصل الزيارات العيدية للمواقع والألوية

عدن / المركز الإعلامي/ خاص:

واصلت قيادات من قوات الدعم والإسناد اليوم الثالث على التوالي (رابع العيد) زياراتها العيدية للمواقع والمعسكرات لمشاركة الأفراد ايام عيد الاضحى المبارك.

حيث قام صباح اليوم العقيد عوض السعدي رئيس عمليات الدعم والإسناد،والعميد نبيل شيخ مدير دائرة القوى البشرية، بزيارة كتائب العاصفة ، وحزام عدن قطاع كريتر في مواقعها بالتواهي، وابلغوا افرادها تحايا وتبريكات قيادة الدعم والاسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي بمناسبة عيد الاضحى المبارك وشاركوهم افراحه، وتلمسوا اوضاعهم واحتياجاتهم، وحثوهم على الانضباط واليقظة ورفع الجاهزية لمواجهة أي طارئ.

كما تفقدا مدير دائرة الشؤون القانونية المستشار ماجد الطويل ومعه نائب دائرة التقاعد عامر….. كتيبة حزم1 بمعسكر الاسرائيلي، وسجن بئر أحمد والمعسكر التدريبي والتقوا خلالها بقيادتها، وافرادها وهنئوهم بعيد الأضحى المبارك وتلمسوا اوضاعهم وجاهزيتهم ومعنوياتهم .

إلى ذلك قام نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي ألعميد عبدالحكيم الكوبي بتفقد اللواء أول دعم وإسناد، والتقى بقيادة كتائبه وسراياه وهنئهم بعيد الأضحى،كما القى إلى مسامعهم محاضرة توعوية نالت الاستحسان.

كما قام أيضا العميد الكوبي ونائب مدير دائرة العلاقات العامة العقيد يونس البكري بزيارة كتائب الاحتياط بمعسكر المشاريع بالمنصورة وتلمسوا من خلالها اوضاع الجنود المرابطين في المعسكر هنؤوهم بمناسبة العيد وحثوهم على اليقظة .

إلى ذلك توجه الرائد سامح الجعشاني مدير مكتب وسيم العمري مدير دائرة الأمداد والتموين العسكري ، واسامة مطيلس مدير الإمداد الدوائي في الدائرة الصحية بزيارة قوات الحزام الأمني قطاع يافع بمحافظة لحج ونقلوا للجنود المرابطين في معسكر جبل العر وجبهة الحد تهاني قيادة الدعم والإسناد بمناسبة العيد،وحيوا المقاتلين على صمودهم في مواقع الشرف والبطولة وقضوا العيد بعيدا عن أهلهم وأسرهم .

المركز الإعلامي
التوجيه المعنوي
قوات الدعم والإسناد
القوات المسلحة الجنوبية
الأثنين 3 اغسطس2020م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *