ضمن برنامج النزولات الميدانية … الدعم والإسناد تدشن برنامج زيارات الوحدات العسكرية لمشاركتهم افراح العيد

ضمن برنامج النزولات الميدانية …

الدعم والإسناد تدشن برنامج زيارات الوحدات العسكرية لمشاركتهم افراح العيد

عدن /المركز الاعلامي /خاص:

قام عدد من قيادات الدعم والإسناد صباح اليوم السبت ثاني ايام عيد الاضحى المبارك بزيارات ميدانية للواحدات العسكرية التابعة لقوات الدعم والإسناد في ابين والضالع نقلوا خلالها تحيات وتهاني العميد محسن الوالي القائد العام لقيادة وأفراد الوحدات بمناسبة حلول العيد ،كما باركوا لهم الانتصارات في جبهتي ابين والضالع.

حيث قام العقيد عوض السعدي رئيس عمليات الدعم والإسناد ،والعميد نبيل شيخ مدير دائرة القوى البشرية ،والعميد عبدالحكيم الكوبي نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي بزيارة قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع والتقوا بالعقيد احمد قائد وعدد من منتسبي الحزام هنؤوهم بالعيد المبارك ونقلوا إليهم تهاني قيادة الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي وأركانه العميد نبيل المشوشي منوهين أن الزيارة جاءت تنفيذا توجيهاتهم، سائلين من العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير متمنين لهم التوفيق في أداء مهامهم.

كما باركوا الانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية على المليشيات الحوثية في جبهات القتال بالمحافظة،معبرين عن شكرهم للمرابطين من ابطال القوات المسلحة الجنوبية وصمودهم في مواقع الشرف والبطولة .

من جهة أخرى قام العقيد عادل الصانبي مدير مكتب القائد العام لقوات الدعم والإسناد ،والعقيد صامد بعوة نائب مدير الإمداد والتسليح العسكري ،والدكتور عبدالعزيز مدير مكتب مدير الدائرة الصحية ،بزيارة مماثلة إلى مقر قيادة كتيبة “حزم2 في مصنع بحلس، وعددا من النقاط العسكرية التابعة للقطاع الشرقي ونقطة العلم المركزية “وكان في استقبالهم قادة وافراد تلك النقاط حيث هنأوهم بمناسبة العيد ،وحثوهم على رفع الجاهزية خلال أيام العيد،واشادوا بما حققوه من انجازات امنية من خلال ضبط المهربات والقبض على الخارجين عن القانون والعناصر الإرهابية وتامين البوابة الشرقية للعاصمة عدن.

من جانبا آخر تفقد مدير دائرة الشؤون القانونية المحامي ماجد الطويل ونائب مدير الرقابة والتفتيش القائد حيدره جبران والقائد عامر نائب دائرة التقاعد المرابطين بجبهة أبين.

وحيا الطويل وجبران وعامر بطولة واستبسال أفراد القوات الجنوبية في مواجهة قوى الفساد والإرهاب، شاكرين تضحياتهم وتحملهم الصعاب في سبيل الدفاع عن الدين والوطن ومكتسباته.

المركز الإعلامي
التوجيه المعنوي
قوات الدعم والإسناد
القوات المسلحة الجنوبية
عدن السبت 1اغسطس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *