قيادة الدعم والإسناد تنعي استشهاد الملازم مروان زغينة عدن /خاص

قيادة الدعم والإسناد تنعي استشهاد الملازم مروان زغينة

عدن /خاص

بعثت قيادة الدعم والإسناد ممثلة بالقائد العميد محسن الوالي برقية عزاء ومواساة الى اسرة وذوي ومحبي وقيادة كتيبةحزم واحد بستشهاد الملازم أول مروان زغينة أحد أفراد كتيبة حزم 1 الذي وافاه الاجل عصر اليوم الاربعاء في مستشفى الوالي متأثرا بجراحه الذي اصيب بها في معارك جبهة الطرية محافظة أبين .

واشاد العميد الوالي باالشهيد زغينه وثباته في أداء واجبه الوطني وان تضحياته الوطنية في جبهات العزة والكرامة لن تذهب سدى ولقد رسم هو وزملائه الابطال بدمائهم الطاهرة الزكية خارطة الانتصارات في ابين الخير والعطاء ابين التضحية والفداء وأننا على دربهم سائرون .

واضاف القائد العام لدعم والإسناد ان “الشهيد الملازم مروان زغينة أحد ابناء مديرية لودر محافظة أبين اسشتهد وهو يدافع عن تراب محافظته الباسلة من رجس الغزاة واعوانهم ،حيث ان استشهاده ادحظ كل الادعاءات والافتراءات التي يروج لها الاعداء ان من يقاتل في جبهة الشيخ سالم والطرية اتو من خارجها ويمثلون طيف معين ومناطق محددة، بل اثبت بأن أبناء الجنوب من أقصاه إلى أقصاه هم من يدافع عن الانتصارات والمكتسبات التي تحققت للجنوبيين خلال الفترة الماضية .

وفي ختام بيان النعي قدم الوالي احر التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة وزملاء الشهيد ،سائلا من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

القسم الاعلامي _ دائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والاسناد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *