قيادة قوات الدعم والإسناد تعزي بإستشهاد العميد الحوشبي عدن / القسم الإعلامي /خاص

قيادة قوات الدعم والإسناد تعزي بإستشهاد العميد الحوشبي

عدن / القسم الإعلامي /خاص:

بعثت قيادة الدعم والاسناد الدعم والاسناد ممثلة بالقائد العميد محسن الوالي برقية عزاء ومواساة إلى أسرة وذوي ومحبي الشهيد بإذن الله تعالى العميد/يسري الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة متأثرا بجراحه التي تلقتها ، وهو يخوض معاركة الدفاع عن الوطن ضد المليشيات الارهابية الاخوانية في قرن الكلاسي جبهة ابين.

وقال العميد الوالي في برقيته:

نيابة عن كافة قيادات وألوية وكتائب وأحزمة قوات الدعم والاسناد نعزي أنفسنا اولا ولكافة اسرة ومحبي الشهيد باذن الله العميد يسري الحوشبي الذي استشهد متأثرا بجراحه التي جرح فيها يقود معاركة الشرف والكرامة ضد فلول المليشيات الاخوانية الارهابية ، مدافعا عنً الدين والوطن والعرض .

وقال العميد الوالي : العميد “الحوشبي ” كان قائدا محنكا شجاعا ذوخبرة عسكرية ، منوه أن الجنوب إذا خسر هذا القائد المحنك في موقع الشرف والكرامة فإن لدا الجنوب ألف بطل كمثل الشهيد العميد الحوشبي سيواصلون بإذن الله مسيرته في تطهير الجنوب من الجماعات الارهابية الاخوانية والحوثيه .

وفي ختام البرقية
ترحم العميد محسن الوالي على الشهيد باذن الله “العميد الحوشبي ” متمنيا من الله العلي القدير أن ينزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون.

القسم الإعلامي _بدائرة التوجيه المعنوي
قوات الدعم والاسناد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *