*الدائرة الصحية لقوات الدعم والاسناد تكرم مديرة الإمداد الدوائي*

*الدائرة الصحية لقوات الدعم والاسناد تكرم مديرة الإمداد الدوائي*


عدن – عمرو قريش
كرمت الدائرة الصحية لقوات الدعم والإسناد، اليوم الاحد، بعدن، الدكتورة سعاد عبده الميسري مديرة عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة العامة والسكان.

وقال الدكتور عارف الداعري مدير الدائرة الصحية لقوات الدعم والإسناد: إن تكريم الدكتورة سعاد الميسري بدرع الشكر والعرفان يأتي نظير جهودها المبذولة في تقديم الخدمات الطبية لقوات الدعم والإسناد، ودورها الانساني في رفدنا بالأدوية والمستلزمات الطبية؛ لعلاج الجنود الذين يبذلون الغالي والنفيس للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأشار الداعري إلى أن الإمداد الدوائي هو الرافد والداعم للدائرة الصحية في العمل الانساني الذي تقدمه الدائرة، داعياً إلى استمرار الدعم والتواصل بالعمل المشترك بين الدائرة والإمداد الدوائي، وتنسيق وتوحيد الجهود التي من شانها تقديم خدمات طبية افضل.

وثمن الداعري كل الجهود المبذولة من مديرة البرنامج الوطني وجميع الطاقم الذي يعمل حتى في أصعب الظروف التي تمر بها البلاد؛ لتقديم الخدمات الطبية الإنسانية لكل من هو بحاجة لها في ربوع الوطن الحبيب.

من جانبها شكرت الدكتورة سعاد الميسري الدائرة الصحية لقوات الدعم والإسناد على هذه اللفتة الكريمة في تقديم الدرع التكريمي للبرنامج الوطني للإمداد الدوائي بجميع طاقمه الذي يبذل كل طاقته لإيصال الأدوية والمستلزمات الطبية لكل من يحتاجها.

حضر التكريم محمود العبد مستشار وزير الصحة العامة والسكان، القائد وسيم العمري مدير دائرة التموين والتسليح للدعم والاسناد، القائد وضاح قاسم مدير دائرة العلاقات العامة للدعم والاسناد، القائد عبود الحريري رئيس معسكر عباس، وأسامة مطيلس مدير إدارة الامداد والتموين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *