في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ..الدعم والاسناد والنيابة الجزائية تتلف كمية من المخدرات بعدن

في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ..الدعم والاسناد والنيابة الجزائية تتلفان كمية من المخدرات بعدن

عدن /المركز الاعلامي /خاص

أتلفت قوات الدعم والإسناد والنيابة الجزائية المتخصصة صباح اليوم الخميس كمية من الخدرات 84 كيلو من مادة الحشيش,20كيلو من الهيروين في مقر النيابة الجزائية بمنطقة غازي علوان شرق العاصمة عدن.

وجاءت العملية بعد إصدار النيابة قرار الاتلاف، وتوجيهات النائب العام الدكتور “علي الاعوش”، وباشراف رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي “ادهم العولقي”، ووكيل النيابة الجزائية القاضي “علي جميل”، وقائد قوات الدعم والإسناد العميد “محسن الوالي”، وأركان الدعم والإسناد العميد نبيل المشوشي ،ومدير إدارة مكافحة المخدرات في الدعم والإسناد النقيب مياس والاجهزة المختصة في مكافحة المخدرات .

واتت عملية الاتلاف تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 من يونيو من كل عام ،والتي تم ضبطها قبل دخولها العاصمة عدن من قبل قوات الحزام الأمني في نقطة “دوفس بابين” خلال الأشهر الماضية.

واشادت القيادات الأمنية والعسكرية على يقظة أفراد نقطة دوفس التي تعتبر مصدر قلق للمهربين، مؤكدين بان المحاولات المتكررة لادخال هذه الآفات إلى عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى التي يقف خلفها أعداء الجنوب في محاولة منهم اغراقه بالفوضى.

حضر عملية الاتلاف الاستاذ “فضل الجعدي” عضو هيئة رئاسة الانتقالي والعميد “نبيل شيخ”، مدير القوى البشرية ، والمستشار “ماجد الطويل” مدير الشؤون القانونية،والعقيد محمود الكلدي قائد نقطة دوفس .

#المركز_الاعلامي
#قوات _الدعم -والإسناد
التوجيه المعنوي
#القوات -المسلحة الجنوبية

https://wp.me/p9wgzr-2vj

فيسبوك
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2783328695234254&id=2082274468673017

تويتر

انستجرام

View this post on Instagram

في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ..الدعم والاسناد والنيابة الجزائية تتلفان كمية من المخدرات بعدن عدن /المركز الاعلامي /خاص أتلفت قوات الدعم والإسناد والنيابة الجزائية المتخصصة صباح اليوم الخميس كمية من الخدرات 84 كيلو من مادة الحشيش,20كيلو من الهيروين في مقر النيابة الجزائية بمنطقة غازي علوان شرق العاصمة عدن. وجاءت العملية بعد إصدار النيابة قرار الاتلاف، وتوجيهات النائب العام الدكتور “علي الاعوش”، وباشراف رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي “ادهم العولقي”، ووكيل النيابة الجزائية القاضي “علي جميل”، وقائد قوات الدعم والإسناد العميد “محسن الوالي”، وأركان الدعم والإسناد العميد نبيل المشوشي ،ومدير إدارة مكافحة المخدرات في الدعم والإسناد النقيب مياس والاجهزة المختصة في مكافحة المخدرات . واتت عملية الاتلاف تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 من يونيو من كل عام ،والتي تم ضبطها قبل دخولها العاصمة عدن من قبل قوات الحزام الأمني في نقطة “دوفس بابين” خلال الأشهر الماضية. واشادت القيادات الأمنية والعسكرية على يقظة أفراد نقطة دوفس التي تعتبر مصدر قلق للمهربين، مؤكدين بان المحاولات المتكررة لادخال هذه الآفات إلى عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى التي يقف خلفها أعداء الجنوب في محاولة منهم اغراقه بالفوضى. حضر عملية الاتلاف الاستاذ “فضل الجعدي” عضو هيئة رئاسة الانتقالي والعميد “نبيل شيخ”، مدير القوى البشرية ، والمستشار “ماجد الطويل” مدير الشؤون القانونية،والعقيد محمود الكلدي قائد نقطة دوفس . #المركز_الاعلامي #قوات _الدعم -والإسناد التوجيه المعنوي #القوات -المسلحة الجنوبية https://wp.me/p9wgzr-2vj فيسبوك https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2783328695234254&id=2082274468673017 تويتر https://twitter.com/alhezammedia/status/1276112647591727104?s=19 انستجرام https://www.instagram.com/p/CB2zgY8gywe/?igshid=g8w21a6sp75v تيليجرام https://t.me/alhezammedia/1199

A post shared by الوية الاسناد والدعم (@alhezammedia) on

تيليجرام

https://t.me/alhezammedia/1199

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *