أبناء المفلحي والمنصوري بمكتب الناخبي يرفدون جبهات أبين بقوافل غذائية وتموينية

أبناء المفلحي والمنصوري بمكتب الناخبي يرفدون جبهات أبين بقوافل غذائية وتموينية

أبين/ «المركز الإعلامي» / خاص:

وصلت ظهر اليوم الى أبين قافلة غذائية وتموينية مقدمة من أبناء المفلحي دعما للمرابطين في جبهات القتال بمحافظة أبين برعاية وإشراف قيادة المجلس الانتقالي في مديرية المفلحي .

وشملت قافلة المفلحي عصائر ومشروبات غازية وألبان وبسكويتات وفواكة ،ولحوم “رؤوس ابقار واغنام” ومواد تموينية متنوعة، وذخائر بجميع انواعها وفرشان وحافظات مياه وسكر وأرز وعددا من المواد الأخرى .

وكان في استقبال القافلة مدير عمليات الدعم والإسناد العقيد عوض السعدي، وقائد اللواء أول المقدم نصر عاطف اليافعي، ومسؤول الامداد والتموين مصطفى الجبيري، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لأبناء المفلحي على كل ما قدموه من دعم سخي لاخوانهم المرابطين بجبهات القتال بمحافظة أبين، مؤكدين ان هذا الدعم ليس بغريب على أبناء المفلحي فهم السباقين الى مد يد العون ودعم الجبهات منذ حرب 2015م.

من جانبهم أكد أبناء المفلحي أن هذا الدعم يأتي كواجب وطني وإنساني وهو أقل ما يقدمونه للمرابطين الذين يقدمون دمائهم الزكية في سبيل الدفاع عن الوطن، وسيقدمون المزيد خلال الايام القادمة.

وفي نفس الوقت وصلت قافلة غذائية آخرى مقدمة من أبناء قبيلة المنصوري بمكتب الناخبي، شملت عصائر وألبنان وفواكة متنوعة، استقبلها ركن محور أبين أبو أيمن.

رافق القوافل العميد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني بلحج ،والاستاذ فضل النقاش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمفلحي،ومحمد الشقي رئيس كتلة ابين في الجمعية الوطنية وعددا من الشخصيات الاجتماعية والقبلية .

#المركز_الإعلامي
#قوات_الدعم_والإسناد
التوجيه _المعنوي
#القوات_المسلحة_الجنوبية
الأربعاء 24 يونيو 2020م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *