قيادة الدعم والإسناد تناقش أوضاع حظر التجوال وحملة التوعية لمواجهة كورونا بمديرية المنصورة

قيادة الدعم والإسناد تناقش أوضاع حظر التجوال وحملة التوعية لمواجهة كورونا بمديرية المنصورة

عدن / القسم الإعلامي / خاص:

ناقش قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي واركان القوات الدعم. والاسناد العميد نبيل المشوشي وقائد الكتيبة الثانية احتياط وقطاع الحزام بالمنصورة النقيب كمال الحالمي صباح اليوم الاحد 29 مارس اوضاع الترتيبات الأمنية التي توضع احترازت لمجابهة جائحة فيروس كورونا التاجي .

وفي الاجتماع الذي عقد بمعسكر الشعب وحضره عرفات ابوعبدالله مدير دائرة التوجيه المعنوي وطاقم من الاعلام شدد العميد الوالي على ضرورة تظافر الجهود في مكافحة كورونا في تطبيق حظر التجوال والتجمعات العامة ومتابعة تنفيذ القرار .

ودعا الوالي كافة الجهات المسؤولة والمنظمات المحلية والدولية العاملة في بلادنا وسائل الإعلام المختلفة الى تكثيف الجهود لتوعية المواطنين بخطورة الفيروس الذي انهك النظام الصحي في دول العالم؛ وتوعيتهم بضرورة البقاء في المنازل والابتعاد عن التجمعات وخاصة في اسواق القات والاخذ بالتدابير والاحتياطات التي تسهم في الحد من تفشيه لا سمح الله .

واشاد العميد الوالي باستجابة المواطنين لقرار حظر التجوال داعيا الالتزام بالقرارات الصادرة من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ووزارة. الصحة وقيادة الدعم والإسناد ومتابعة كل المستجدات المتعلقة بوباء كورونا.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والإسناد
عدن 29 مارس 2020م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *