حقوقيون يشيدون بقوات ألوية الدعم والاسناد على هذا العمل..!

حقوقيون يشيدون بقوات ألوية الدعم والاسناد على هذا العمل..!

عدن / القسم الإعلامي/ هويد الكلدي

أشاد ناشطون حقوقيون بعدن بقوات أمنية من ألوية الدعم والاسناد بما تقوم به من إيقاف عناصر متنفذة تقوم بالتعدي على حرمات الدولة والأشخاص من أراض بمنطقة الحسوة .

وقال حقوقيون ان الحملة الأمنية التي تنفذها ألوية الدعم والاسناد على رأسها وحدات من اللواء الثالث إسناد ودعم في المنطقة جاءت في وقت أمس الحاجة حتى وإن كان هناك تأخير في ذلك، لكن ذلك لا يعود على ألوية الدعم بل على الجهات المعنية.

وتأتي هذه الخطوة من قبل قوات الدعم والاسناد في ظل تزايد ممارسات اعتداءات البسط على الاراضي الخاصة والعامة دون حق يعود للباسطين ، ناهيك عن استغلال غياب الدور الأمني وتخاذل بعض الجهات المحسوبة مع تلك العصابات .

وجاءت في نفس الوقت من خلال شكاوى المالكين والناس المستفيدين الحقيقين ،لما يتعرضوا له من عنف واعتداءات ونكران وسلب ونهب دون أي مبرر سوى تحت قوة السلاح والبلطجة.

حيث قال أمنيون ان تلك الخطوة اتت من وازع ديني وأخلاقي ووطني لما هو لحاجته صاحب الحق والملك ، ولذا وجب الوقوف مع صاحب الحق حسب القانون والعرف وما تضمنته الدولة في شروعها المحكومة.

وحذرت القوة الأمنية كل من يحاول بعد اليوم التعدي او المساس بحق الغير دون حق له او اي جهات كانت من تكون، فإن الإسناد والدعم سيضرب بيد من حديد دون خوف أو تراجع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *