الوالي يلتقي بالطاقم الاعلامي لقوات الدعم والإسناد بالعاصمة عدن

الوالي يلتقي بالطاقم الاعلامي لقوات الدعم والإسناد بالعاصمة عدن

عدن / القسم الإعلامي / خاص:

التقى قائد الدعم والإسناد الشيخ “محسن الوالي” صباح اليوم الثلاثاء 4 فبراير 2020م بالطاقم الإعلامي لوحدات والألوية والكتائب والأحزمة الأمنية التابعين للدعم والاسناد بمعسكر الشعب في العاصمة عدن.

وناقش الوالي مع الطاقم الإعلامي سبل التغطيات الاعلامية للإنجازات الأمنية التي تحققها قوات الدعم والإسناد والقوات الأمنية على مستوى المحافظات الجنوبية وعلى الصعيد الداخلي وجبهات القتال ضد قوى الإرهاب ومليشيا الحوثي.

وبحث الوالي سبل تطوير الإعلام لتمكينه من مجابهة مطابخ العدو المتربص بالمحافظات الجنوبية, ومواجهة الشائعات المحبطة في اوساط العامة بهدف خلق حالة من عدم الاستقرار, والعمل بكافة الخطط التي تعزز اداء الإعلام ليساعد في توصيل الرسالة السامية والصحيحة عن دور التحالف والدعم والإسناد في الجنوب .

كما أكد الوالي على الشراكة المتينة مع قيادة التحالف بعدن, والالتزام باتفاق الرياض الداعي للتهدئة الإعلامية والترفع عن الصغائر والمهاترات على مواقع التواصل الاجتماعي والتعبير عن الروح الأخوية الواحدة ذات الهدف المشترك في محاربة مليشيا الإرهاب والقاعدة في الجنوب.

بدوره لفت مدير دائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والإسناد الشيخ “عرفات سعيد”( ابو عبدالله) ان الأيام القادمة ستشهد تغييرا جذريا في اداء إعلام الدعم والإسناد, مؤكدا على نهجية السير قدما نحو الهدف السامي الى جانب الفريق الاعلامي بقيادة التحالف في عدن في تطبيع اتفاق الرياض والحفاظ على الأمن والسلم الإجتماعي.

وعبر الإعلاميين عن شكرهم لقائد قوات الدعم والإسناد محسن الوالي ومدير التوجيه المعنوي على إتاحة فرصة الجلوس معهم والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم التي من شأنها تطوير العمل الإعلامي بما يناسب توجهات قيادة التحالف في عدن .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي قوات الدعم والإسناد
عدن الثلاثاء 4 فبراير 2020م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *