اللواء العُمري وركن عمليات التحالف في عدن يزوران الخطوط الإمامية لجبهات محور كرش- الشريجة

اللواء العُمري وركن عمليات التحالف في عدن يزوران الخطوط الإمامية لجبهات محور كرش- الشريجة

لحج/ القسم الإعلامي بقوات الدعم والإسناد / ماهر الحالمي

تفقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء ركن/فضل حسن العمري، وركن عمليات التحالف في عدن العقيد الركن/حمد العيسى صباح اليوم الأربعاء الخطوط الأماميةالأمامية، لجبهات محور كرش-الشريجة
واطلع العُمري وركن عمليات قيادة التحالف في عدن على اوضاع المقاتيلن في جيهة حماله، وحبيل حنش، وضاحي والقبيطة، واستمعا لشرح مفصل عن تحركات مليشيات الحوثي الإنقلابية.

كما زارا مواقع الخطوط الأمامية لقوّات اللواء الخامس دعم وإسناد في جبهة حماله اللواء الثاني مشاة حزم في جبهة الشريجة، وكذلك خطوط التماس الأمامية في غرب الشريجة للقوات اللواء الثالث مشاة حزم، إضافة إلى مواقع قوّات المقاومة الجنوبية في جبهة القبيطة وجبهة الضاحي.

وكان في استقبالهما قائد اللواء الثالث مشاة حزم العميد الركن/ محمود صائل، وقائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد/ مختار النوبي، وقائد جبهة الشريجة العميد الركن/ علي محمد الكحلاني الشعيبي، وعدد من ضبّاط الجيش الوطني، وقيادات المقاومة الجنوبية.

وأشادا قائد المنطقة العسكرية الرابعة وركن عمليات التحالف في عدن بالدور البطولي الكبير الذي يبذله المرابطون في الجبهة قيادة وأفراد، وحمل إليهم تحيات قيادة التحالف في عدن .

من جهته أوضح العقيد الركن / حمد العيسى إن قيادة التحالف في عدن تبدي أهتمامها الخاص بجبهات محور كرش وتشيد بإنتصاراتهم المتتالية.
الى ذلك عبر المقاتلون الأبطال عن سعادتهم بتلك الزيارة، مؤكدين انها رفعت من معنويات المقاتلين، وشحذت عزيمتهم نحو استكمال التحرير من مليشيات الحوثي الإنقلابية الإيرانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *