قيادة التحالف بـ عدن في جبهة الضالع

قيادة التحالف بـ عدن في جبهة الضالع


الضالع / خاص

بتوجيه من قائد قيادة التحالف في عدن العميد الطيار الركن مجاهد بن بندر العتيبي قام وفد من قيادة التحالف يتقدمه ركن العمليات العقيد ركن حمد العيسى ( قوات خاصة ) امس بزيارة قيادات الجبهات ومواقع عسكرية متفرقة..
وفي بداية الزيارة قام الوفد بتفقد مركز قيادة القوات ألمشتركه في الجبهه والتقى قائدها العميد عبدالله مهدي وعددا من منسوبيها واطلع خلال زيارته على سير العمليات العسكرية والوضع العام لمختلف جبهات محور الضالع.
كما قام العقيد العيسى والوفد المرافق بزيارة الخطوط الأمامية لجبهات ”حبيل يحيى“ شمال شرقي مديرية الحساء و”صبيرة – الجب“ وجبهة ” الفاخر“ وجبهة ” مريس“ التقى خلالها بعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية المرابطة في الخطوط الأمامية.
كما زار وفد قيادة التحالف في عدن  عددا من المستشفيات الميدانية في حجر السفلى وسناح لتفقد أوضاعها والإطلاع على ماتقدمه من خدمات صحية لجرحى الجبهات وكذلك للمرضى من المواطنين .
وقدم العقيد العيسى بإسم قائد التحالف في عدن أحر التعازي والمواساة لأسر الشهداء في معاقل الرجال بصفة عامة وشهدا القصف الصاروخي الذي استهدف الضالع مؤخرا بصفة خاصة متمنيًا أن يمن الله على الجرحى بالشفاء العاجل.
وفي السياق ذاته أشاد ركن العمليات بالدور البطولي الكبير الذي يبذله المرابطون في جبهات العزة والشرف مؤكدًا تقدير  قيادة التحالف لهذه الأدوار البطولية ووقوف القيادة في عدن إلى جانبهم بكل حزم و عزم لتمكينهم من عميل إيران عدو كل اليمن السعيد.
مشيرا ان قيادة التحالف تعمل بكل قوة بإتجاه دعم الجبهات من جهة ومن جهة أخرى تقوم بكل حزم وعزم بتنفيذ ما جاء في بنود اتفاق الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *