تزامنا مع تعزيزات مليشيات الإصلاح…القوات الجنوبية تعلن حالة الاستنفار بابين

تزامنا مع تعزيزات مليشيات الإصلاح…القوات الجنوبية تعلن حالة الاستنفار بابين

ابين /خاص

رفعت القوات الجنوبية المرابطة في جبهات القتال بابين الجاهزية القتالية واعلنت حالة الاستنفار القصوى للتصدي لأي تحركات قد تقدم عليها مليشيات حزب الإصلاح التقدم باتجاه زنجبار وعدم التزامها تنفيذ اتفاقية الرياض الموقعة بين المجلس الانتقالي الجنوبي وحكومة الشرعية .

وانتشرت يوم امس وصباح اليوم وحدات من قوات الدعم والإسناد والوية الصاعقة وقوات الحزام الأمني بابين في منطقتي الطرية والشيخ سالم معززة بالمدرعات والعربات والاطقم العسكرية معلنة التعامل بحزم وصرامة مع أي قوة معادية لا يروق لها السلام .

ومنذ توقيع اتفاق الرياض قامت القوات الجنوبية المرابطة في الشيخ سالم بأزالة الحواجز الاسمنتية والمتارس الترابية في بادرة حسن النية لتنفيذ بنود اتفاق الرياض والالتزام بالتهدئة ،الا أنها إعادة الانتشار والتمركز مؤخرا بعد التعزيزات الأخيرة التي استقدمتها مليشيات الاصلاح من مأرب إلى محافظة شبوة .

حيث زار صباح اليوم القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لقوى الدعم الاسناد القوات المرابطة بابين واطلع على مستوى التجهيزات العسكرية للقوات وحجم الاستعدادات ،ونقل للقادة والافراد تحيات وشكر قيادة الدعم والإسناد بعدن على صبرهم وثباتهم في مواجهة المخاطر والتحديات التي تحيط بالوطن .

القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والإسناد
28نوفمبر 2019م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *