عقب اختلالات أمنية .. قوات الحزام الأمني بالمسيمير تنتشر في مثلث العند وتحكم سيطرتها على المنطقة

عقب اختلالات أمنية ..
قوات الحزام الأمني بالمسيمير تنتشر في مثلث العند وتحكم سيطرتها الأمنية


لحج/ القسم الإعلامي /محمد مرشد عقابي

تمكنت قوات الحزام الأمني بمديرية المسيمير من إنهاء الاختلالات الأمنية وحالة الفوضى والعبث في مثلث العند محافظة لحج .

حيث صدرت قيادة قطاع الحزام الأمني بمديرية المسيمير ممثله باالقائدان محمد علي الحوشبي قائد القطاع ورأمي فاروق احمد هاشم أركان عمليات القطاع امس
أمراً إلى قائد نقطة الطنان درهش الصبيحي التحرك وفرض سلطة النظام والقانون في المنطقة عقب بعض الأحداث التي طرأت هناك واضرت بمصالح المواطنين.

واسندت المهمة الأمنية لكتيبة الطوارئ التي تمكنت من بسط نفوذ الأمن والسيطرة على الأوضاع وإحلال السكينة العامة في ربوع المنطقة،والخط الدولي العام، وتنظيم حركة سير شاحنات النقل والمركبات من والى المنطقة وإزالة مفارش وبسطات الباعة المتجولين من وسط الشارع العام بمدينة المثلث وكذلك بسطات بيع القات وذلك تفادياً لحالة الزحام الناتج عن وجود هؤلاء الباعة وسط الشارع العام ولإزالة كل ما قد يسبب بإعاقة وعرقلة الحركة المرورية بداخل هذه المنطقة الواعدة والتي تشهد حراكاً اقتصادياً ملحوظاً وثورة نهضوية وعمرانية كبيرة ويتدفق لإرتياد اسواقها آلاف المواطنين من مختلف الانحاء.

وقال القائد درهش الصبيحي عقب نجاح هذه المهمة الأمنية بإن قيادة قطاع الحزام الأمني حريصة كل الحرص على استتباب الأمن والسكينة بالشكل الذي يسهم بالحفاظ على حياة وسلامة ارواح المواطنين.

مشيراً الى ان ابطال قطاع الحزام معنيون بتوفير كل سبل السلامة والأمن والأمان التي من شأنها مساعدة الجميع على التنقل في هذه الأماكن العامة واقتناء احتياجاتهم بأريحيه مطلقة ومن دون اي عائق.

واوضح الصبيحي بانه تم خلال هذه العملية الأمنية الخاطفة نقل كافة المخالفين من اصحاب البسطات والمفارش المستحدثة الواقعة بمقربة من الخط العام عدن الضالع إلى اماكن بعيدة وافساح المجال امام المارة ومرتادي السوق، كما جرى إلزام بائعي القات الذين يفترشون اماكن غير مصرح لهم الذهاب الى السوق الرسمي المخصص للبيع والذي اعيد تأهيله وصيانته وترميمه وإعادة بنائه بعد ان كان قد تعرض للتدمير اثناء الحرب.

واختتم درهش الصبيحي قائد نقطة الطنان التابعة لحزام أمن المسيمير تصريحه بالتأكيد على الجهوزية التامة التي يتمتع بها ابطال كتيبة الطوارئ واستعدادهم العالي لتنفيذ وإنجاز اي مهمة أمنية او عسكرية تناط بهم من شأنها حفظ أمن واستقرار الوطن وحماية مؤسساته الخدمية وصون مكتسبات ثورته المحيدة وبالشكل الذي يخدم مصالح المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *