الربيعي يتفقد جاهزية قوات الحزام وسير الآداء الأمني في مديريات يافع القارة

الربيعي يتفقد جاهزية قوات الحزام وسير الآداء الأمني في مديريات يافع القارة

المكتب الإعلامي
لقوات الحزام الأمني
محافظة لحج

تفقد قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج العميد جلال ناصر الربيعي سير عمل قوات الحزام الأمني- قطاع يافع القارة، في جولة شملت مديريات رصد، سرار، سبّاح.

و عقد العميد جلال الربيعي إجتماعاً أمنياً في مقر قوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة، وضم قائد قوات الحزام الأمني في القطاع العقيد خالد مسعود، وأركان قوات الحزام الأمني في القطاع العقيد فضل قماطة، وقيادات سرايا قوات الحزام الأمني في مديريات رصد وسرار وسبّاح عبدالرزاق الجردمي، ومحمد حماد أمشقي، وهاني أمشعث.

و وقف الإجتماع أمام الخطط والآليات التي تنفذها قوات الحزام الأمني لتكريس أجواء الأمن والإستقرار والسكينة العامة لمديريات القطاع، ووقف الإجتماع أيضاً أمام الإنجازات الأمنية التي حققتها قوات الحزام الأمني في مديريات القطاع تم خلالها قطع الطريق على الجماعات والتنظيمات الإرهابية ومنعهم من تحويل مديريات يافع القارة إلى ممر لتنقلاتهم، إضافة إلى مساندة القوات الأمنية عبر ملاحقة الجناة وإعتقالهم، وإحباط مخططات إثارة الفتنة وسرعة الفصل بين اطراف النزاعات، ومحاربة ظواهر التهريب والممنوعات.

و على صعيد العمل الإداري الداخلي، ناقش العميد “الربيعي” مع قيادات القطاع خطط بناء وتطوير قوات الحزام الأمني في قطاع يافع القارة بما يعود على تعزيز الأمن والإستقرار، ومعالجة كآفة التحديات والصعوبات التي تواجه عمل قوات الحزام الأمني في قطاع يافع القارة لرفع مستوى آداء قوات الحزام الأمني في القطاع.

و أشاد “الربيعي” بقيادات قوات الحزام الأمني في قطاع يافع القارة، وبالعزيمة والإرادة التي تمتلكها مع أفراد وضباط القطاع، وتصديهم المسؤول والأخلاقي والديني لكل من يحاول العبث بالأمن والإستقرار، وتأكيدهم لمبدأ سيادة القانون على الجميع.

واعداً إياهم بتذليل كآفة الصعوبات التي تواجههم، و تؤثر سلباً على سير آداء قوات الحزام الأمني في القطاع.

و أنشئ قطاع يافع القارة في شهر مايو 2018، ليكون إدارياً أحد القطاعات الأمنية التابعة لقوات الحزام الأمني في محافظة لحج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *